الاتحاد في 24 ساعة.. "يخسر 8 صفقات ويفاوض نجم برتغالي"

تاريخ النشر: 30/01/2022
542
منذ سنتين
الاتحاد في 24 ساعة.. يخسر 8 صفقات ويفاوض نجم برتغالي
خسر نادي الاتحاد في آخر 24 ساعة فقط، ثمانية صفقات كبرى، كان يبحث إتمام المفاوضات فيها، بحسب آخر المستجدات الصحفية التي شددت على اقترابه من ضم لاعب برتغالي.

والاتحاد في يناير 2022، نجح في التعاقد مع كل من مد الله العليان من الهلال وعبد الرزاق حمد الله من النصر، بجانب حصوله على توقيع رسمي من أحمد شراحيلي، نجم الشباب.

الاتحاد يخسر 8 صفقات في 24 ساعة
وفاوض الاتحاد في آخر 24 ساعة، ما يقرب من 8 لاعبين دفعة واحدة، بحثًا عن تعويض خدمات النجم المغربي كريم الأحمدي، الذي تعرض إلى إصابة بـ"كسر إجهادي في مشط القدم"، ما يغيبه عن الملاعب، فترة تتراوح من شهرين إلى 3 أشهر كاملة.

اللاعبون هم: السنغالي شيخو كوياتي، البوروندي سيدريك أميسي، السنغالي ألفريد ندياي، الكولومبي جوستافو كويلار، نوح الموسى، المصري طارق حامد، البرازيلي أوتافيو والمصري محمد النني.

ويفاوض لاعب برتغالي
وأشارت صحيفة "المدينة" إلى أن الاتحاد دخل في مفاوضات، وصفتها بـ"العاجلة والرسمية" مع البرتغالي أندري أندري، نجم فيتوريا غيماريش البرتغالي.

وشددت الصحيفة على أن الاتحاد اقترب من الحصول على موافقة أندري وفيتوريا غيماريش البرتغالي، لكن الوقت المتبقي، 120 دقيقة فقط لا أكثر، قبل أن يغلق السوق الشتوية، بابه.

أندري البالغ من العمر 32 عامًا، يشارك في مركز خط الوسط، بينما تبقى أبرز تجربة احترافية له، عندما دافع عن شعار بورتو البرتغالي في الفترة من 2015 إلى 2018.

اقرأ أيضا

شيخو كوياتي .. 7 معلومات عن صفقة الاتحاد المحتملة

إصابة حجازي مع مصر ضد المغرب.. ومدة غيابه المتوقعة عن الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن