ريال مدريد يتسبب في صدمة لنجم موناكو الفرنسي

تاريخ النشر: 31/01/2022
364
منذ سنتين
ريال مدريد يتسبب في صدمة لنجم موناكو الفرنسي

لن يتحرك ريال مدريد في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، من أجل إجراء أي صفقات من أجل تعزيز الصفوف قبل استئناف مباريات الموسم الحالي 2021 - 2022.

وارتبط ريال مدريد بالعديد من الأسماء من أجل ضمهم إلى صفوفه في خلال الميركاتو الشتوي، وعلى رأسهم اللاعب أوريلين تشواميني، نجم فريق موناكو.

وساهم أداء تشواميني في جعله واحدًا من أفضل لاعبي خط الوسط الشباب في آوروبا منذ عام 2020.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإنه من المرجح أن يجدد ريال مدريد اهتمامه باللاعب في سوق الانتقالات الصيفية، لكنه لن يتحرك من أجل اللاعب خاصة بعد طلب موناكو البالغ 80 مليون يورو هذا الشهر.

فريق الدوري الفرنسي، منفتح على فكرة بيع نجمه في 2022، لكن موناكو لن يسمح برحيل لاعبه البالغ من العمر 22 عامًا، بأقل من المبلغ المطلوب حاليًا فيه.

قد ينهي الثمن الباهظ المطلوب من موناكو من أجل تشواميني، اهتمام الميرنجي به، حيث لا يرغب ريال مدريد حاليًا سوى دفع 60 مليون يورو في الصفقات، مع استمرار عقد اللاعب مع موناكو حتى عام 2024.

ومع ذلك، نجح ريال مدريد في سعيه للحصول على إدواردو كامافينجا من رين هذا الصيف بعد تأخره في ملاحقته لإجبار الفريق على تقليص مكانه.

أحرز تشواميني الذي يجيد اللعب في مركز خط الوسط أو خط الوسط المدافع، هذا الموسم رفقة موناكو هدفين وصنع هدف آخر في 31 مباراة خاضها هذا الموسم رفقة موناكو في جميع المسابقات.

اقرأ أيضا

بيريز يجبر مودريتش على البقاء مع ريال مدريد بشرط غريب

رسميا أنشيلوتي ينتهي وقته مع ريال مدريد.. أزمة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن