خاص| "الاستغناء عن السومة؟".. الأهلي يعلن قرارات رسمية مثيرة

تاريخ النشر: 01/02/2022
13669
منذ سنتين
خاص| الاستغناء عن السومة؟.. الأهلي يعلن قرارات رسمية مثيرة
نجح مجلس إدارة النادي الأهلي، في حسم مجموعة من الصفقات الشتوية الكبرى، في واحد من أقوى سوق الانتقالات، بتاريخ المملكة العربية السعودية.

وتعاقد الأهلي، الذي يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، مع 5 صفقات شتوية رسمية؛ على النحو التالي..


- الظهير الأيمن علي مجرشي.
- متوسط الميدان الكاميروني فرانك كوم.
- صانع الألعاب البرازيلي كارلوس إدواردو.
- الجناح الهجومي أيمن يحيى.
- الجناح الهجومي عبدالله المقرن.

ولم تكتفِ الإدارة الأهلاوية، بهذه الصفقات، حيث حاولت ضم الجناح البرازيلي برونو تاباتا، من سبورتنج لشبونة البرتغالي، ولكنها فشلت في ذلك، في اللحظات الأخيرة.

* قنبلة مدوية

الأهلي يكشف مفاجأة صيفية مرتقبة..


وفي هذا السياق، علم "سعودي سبورت"، من مصادره في النادي الأهلي، أن مجلس إدارة النفيعي، يحضر لثورة كبرى، في الميركاتو الصيفي القادم، رغم صفقات الشتاء الحالي.

وكشفت المصادر، عن أن الإدارة الأهلاوية، ركزت في العام الحالي، على سداد الديون الضخمة، المتراكمة من الإدارات السابقة.

وأشارت إلى أنه بداية من الموسم الرياضي الجديد، سيتم العمل على حسم صفقات "سوبر"، ضمن خطة موسى المحياني، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، من أجل إعادة الفريق الأول لكرة القدم، إلى منصات التتويج، من جديد.

وعن مستقبل السوري عمر السومة، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، نفت المصادر الأهلاوية، وجود أي تفكير في الاستغناء عنه، خلال الصيف القادم.

وأكدت المصادر، أن إدارة النفيعي، تثق في السومة، بشكل كبير، بالإضافة إلى أن اللاعب، يتصدر قائمة هدافي الفريق، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

اقرأ أيضا

غريب يكشف سر رفضه الهلال.. والتجديد مع الأهلي

بعد صدمة تاباتا.. النفيعي يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن