تركي آل الشيخ: أنقذت النصر.. وجارديم لا يناسب الهلال

تاريخ النشر: 01/02/2022
2305
منذ سنتين
تركي آل الشيخ: أنقذت النصر.. وجارديم لا يناسب الهلال
كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، صباح اليوم الثلاثاء، أنه أنقذ، على حد وصفه، نادي النصر من التعاقد مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، موضحًا أنه لا يناسب الهلال.

ويتولى المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، تدريب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، منذ 1 يونيو 2021.

ولا يحظى جارديم، بالثقة الكاملة في الهلال، بعدما خسر مباراتين وتعادل في 6 أخرى من أصل 17 مباراة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مكتفيًا بـ8 انتصارات فقط.

تركي آل الشيخ عن ليوناردو جارديم
وتحدث آل الشيخ، الذي يملك نادي ألميريا الإسباني، عبر مساحة صوتية على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بشأن أسرار تخص المدرب البرتغالي جارديم.

وأكد تركي آل الشيخ، أن أسلوب ليوناردو جارديم لا يناسب أبدًا كرة القدم في المملكة العربية السعودية، موضحًا أنه عرف هذا الأمر، من خلال مدرب سبق له العمل مع البرتغالي.

وشدد على أن المدرب الذي سبق له العمل مع جارديم، كان متواجدًا في ألميريا الإسباني لـ3 سنوات كاملة، مضيفًا أنه طلب منه أن يحضر له تقريرًا فنيًا عن أسلوب البرتغالي، لذا تدخل ومنعه من تدريب النصر.

وأوضح أنه نصح سعود آل سويلم، رئيس النصر السابق، بأن يتراجع عن التعاقد مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

وتمنى معالي المستشار تركي آل الشيخ، أن ينجح ليوناردو جارديم في مهمة الهلال بكأس العالم للأندية، فبراير 2022، مشيرًا إلى أن الزعيم قادر على تحقيق إنجاز جيد، في ظل عدم اكتمال صفوف الأهلي المصري، على حد قوله.

واستطاع ليوناردو جارديم، رغم الانتقادات الواسعة الموجهة له، أن يقود الهلال إلى تحقيق لقبين، هما دوري أبطال آسيا 2021 وكأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضا

غريب يكشف سر رفضه الهلال.. والتجديد مع الأهلي

انتقال بانيجا إلى الهلال.. قرار رسمي حاسم من خالد البلطان

حمل تطبيق سعودي الآن