إصابة مرعبة لنجم الهلال في مباراة السعودية واليابان.. "خرج باكيا"

تاريخ النشر: 01/02/2022
3241
منذ سنتين
إصابة مرعبة لنجم الهلال في مباراة السعودية واليابان.. خرج باكيا

أثار عبد الإله المالكي، محور الهلال ومنتخب السعودية الأول، قلق جماهير الأخضر، بعد معاناته من آلام الإصابة، أثناء مشاركته في مباراة اليابان.

وتقام مباراة اليابان والسعودية، على ملعب سايتاما 2002، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وسقط المالكي على أرضية الملعب، معانيًا من آلام الإصابة بعد منافسة على الكرة مع الياباني جونيا إيتو، الأمر الذي دفع الطاقم الطبي لدخول الملعب بـ"النقالة".

ورفض المالكي مغادرة ملعب المباراة، ليصر على استكمال اللعب، إلا أنه لم يتمكن من المواصلة، ليغادر الملعب، ويدفع الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة إيرفي رينارد، نحو إجراء تبديل اضطراري بالدفع باللاعب عبد الله الخيبري بديلًا له في الدقيقة 23 من عمر المباراة.

ورصدت عدسات المباراة، نجم منتخب السعودية عبد الإله المالكي، وهو يبكي بعد تغييره مضطرًا للإصابة خلال المباراة.


 

عبد الإله المالكيعبد الإله المالكي

  

الفوز يصعد بالأخضر إلى كأس العالم


ويتزعم منتخب السعودية صدارة المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر، برصيد 19 نقطة من 7 مباريات، بينما يأتي منتخب اليابان في الوصافة بـ15 نقطة.

المالكي يقلق الهلال قبل المونديال


وتمثل إصابة عبد الإله المالكي، ضربة موجعة لفريقه الجديد الهلال، والذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي تستضيفها الإمارات في الفترة بين 3 و12 فبراير الجاري.

اقرأ أيضا

المالكي في الهلال.. الاتفاق تم

المالكي يغيب عن مباراة الرائد والاتحاد.. واتصالات من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن