مؤتمر كشف الحقائق في برشلونة.. لابورتا ينهي الأيام المظلمة

تاريخ النشر: 01/02/2022
464
منذ سنتين
مؤتمر كشف الحقائق في برشلونة.. لابورتا ينهي الأيام المظلمة

تحدث خوان لابورتا رئيس برشلونة الإسباني، خلال مؤتمر صحفي خاص للكشف عن الحقائق وكواليس الأحداث الماضية في النادي الكتالوني.


وعانى برشلونة من أزمات اقتصادية عديدة، كلفته رحيل أفضل نجوم الفريق، بينما استطاع النادي مع الرئيس الحالي، القيام بعدة خطوات لتحسين الأوضاع، وضم أسماء جديدة للتشكيل الأساسي.


وأكد لابورتا: "تم تخفيض فاتورة الأجور بمقدار 159 مليون وعلينا أن نهنئ القادة لأنهم يقومون بعمل ممتاز في تخفيض فاتورة الأجور إلى نسب معقولة".


وواصل رئيس برشلونة: "تهتم الأندية باللاعبين وعندما يرون الراتب يبتعدون عنا، هذا هو السبب في أن خفض فاتورة الأجور أمر أساسي".

وأكمل: "نحن اليوم ننشر أنباء حزينة سيئة. نقوم بذلك بدافع المسؤولية ولكي نوضح أننا لا نشارك الآن أو قبل ذلك في هذا النوع من السلوك، نريد تقليل الخسائر قدر الإمكان والاستمرار في سداد الديون أثناء محاولة زيادة دخل النادي".


واختتم بهذا الشأن: "نريد إنهاء هذه المرحلة المظلمة من تاريخنا".

ويذكر أن برشلونة، قد ضم قبل أيام قليلة، الجناح الإسباني أداما تراوري، قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي، بعد صراع طويل مع توتنهام على الصفقة.

برشلونة وقع أيضًا أمس الإثنين، مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، قادمًا من أرسنال الإنجليزي، الذي قرر معاقبة اللاعب وإرساله بعيدًا عن النادي بعد سوء السلوك والخروج عن النص في مناسبات مختلفة.

اقرأ أيضا

بعد انضمام أوباميانج وتراوري.. تشكيلة برشلونة المتوقعة

برشلونة يستعد للإعلان عن تعاقده مع أوباميانج.. حلم تشافي تحقق

حمل تطبيق سعودي الآن