تطور جديد.. توجيه اتهام بمحاولة "القتل" لنجم مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 01/02/2022
216
منذ سنتين
تطور جديد.. توجيه اتهام بمحاولة القتل لنجم مانشستر يونايتد

يتواصل الحديث عن تداعيات أزمة ماسون جرينوود جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي، المتهم بالاعتداء على صديقته بالضرب، والذي تم إلقاء القبض عليه أول أمس بسبب الاتهامات الخطيرة الموجه إليه.

وقامت هارييت روبسون، صديقة الإنجليزي ماسون جرينوود، بنشر بعد الصور والفيديوهات والتسجيلات الصوتية عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، توضح أن اللاعب تم الاعتداء عليه جسديًا وإصابتها بجروح بالغة.

ونشرت هارييت، التي لديها 213000 متابع، في وقت لاحق سلسلة من الملاحظات الصوتية من أكتوبر 2021 والتي يبدو أنها توضح عنف جرينوود البالغ من العمر 20 عامًا.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد، أن ميسون جرينوود لن يعود إلى تدريبات النادي أو المشاركة في المباريات، خاصة بعد رفع اسمه مؤقتا من قائمة الفريق.

أصدرت الشرطة الإنجليزية بيانًا، تؤكد خلاله أن بحثها عن الملابسات مازال جاريًا، وستلاحق اللاعب في حالة إدانته وبعد استكمال كافة الإجراءات اللازمة.

&تطوير خطير في تحقيقات الشرطة مع ماسون جرينوود:


أعلنت قبل قليل شرطة مدينة مانشستر، استمرار التحقيق مع ماسون جرينوود حتى يوم غدا الأربعاء، بسبب الاشتباه بمحاولة قتله لصديقته هارييت روبسون.

وأوضح بيان الشرطة البريطانية، أن التحقيقات حتى هذه اللحظة، أظهرت أن لاعب مانشستر يونايتد يواجه اتهام بالاعتداء الجسدي، بالإضافة لمحاولة قتل صديقته بناء على التقارير الطبية الصادرة من المستشفى.

وتم استجواب جرينوود، بعد إلقاء القبض عليه من قبل الشرطة الإنجليزية، حيث أنه مازال محتجزًا، بعد نشر صور ومقاطع صوتية مروعة لصديقته على وسائل التواصل الاجتماعي.

&خروج جرينوود من قائمة مانشستر يونايتد في فيفا 22:


طردت شركة EA SPORTS" اللاعب جرينوود من قائمة مانشستر يونايتد في لعبتها الشهيرة فيفا 22، وذلك بعد آخر تحديث لقاعدة البيانات، والذي تم إصداره على جميع المنصات بما في ذلك "Play station" و "Xbox"، والكمبيوتر الشخصي.

لم يعد جرينوود يظهر على عنوان ألعاب محاكاة كرة القدم الشهير في أوضاع غير متصلة بالإنترنت وتم إزالته من فريق يونايتد.

وبسبب ذلك حصل اللاعب على تصنيف إجمالي 79 من أصل 99 في اللعبة، بعد أن وصل إلى 90 من أصل 99.

اقرأ أيضا

رسميا.. إيقاف جرينوود في مانشستر يونايتد والشرطة تلاحق اللاعب

نجم برشلونة يرفض مساعدة النادي لحسم صفقة بيليجريني موهبة روما

حمل تطبيق سعودي الآن