برشلونة يحذر تشافي بقوة.. "ديمبيلي لن يلعب مجددا"

تاريخ النشر: 02/02/2022
418
منذ سنتين
برشلونة يحذر تشافي بقوة.. ديمبيلي لن يلعب مجددا

ظهرت تطورات جديدة بشأن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة الإسباني، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الكتالوني في نهاية الموسم الجاري، وسط عدم توصل الفريقين لاي اتفاق بشأن التجديد.

وفشلت جميع المفاوضات بين برشلونة وعثمان ديمبيلي بشأن عملية التجديد، خاصة أن اللاعب ووكيله لا يرغبان في عملية التجديد إلا من خلال الحصول على 40 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأعلن برشلونة قبل 10 أيام في تصريحات رسمية من ماتيو أليماني المدير التنفيذي للنادي الكتالوني، سحب كافة العروض لتجديد التعاقد مع ديمبيلي، بالإضافة لعرضه للبيع في الميركاتو الشتوي المقبل.

وكان برشلونة الإسباني قد حصل على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، مقابل 135 مليون يورو بالإضافة لبعض المتغيرات.

&القرار الأخير من برشلونة بشأن عثمان ديمبيلي:


كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن برشلونة أغلق تماما الباب أمام عثمان ديمبيلي للتجديد، ويحاول التخلص منه بدراسة قانونية لاحتمالية فسخ تعاقده خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت أن إدارة برشلونة رفضت طلب المدرب تشافي هيرنانديز، بالسماح له بالاعتماد على عثمان ديمبيلي حال استمراره وعدم تجميده لأنه سيحصل أيضا على أموال من النادي بحسب عقده.

وأشارت إلى أن قرار الثنائي خوان لابورتا وماتيو أليماني واضح تماما بأن عثمان ديمبيلي لن يرتدي قميص برشلونة من جديد، حال لم يوافق على فسخ التعاقد لأنه لم يبدي أي احترام للنادي.

وشددت على أن برشلونة واضح جدًا، في حالة عدم رحيل ديمبيلي في الأيام المقبلة، لن يرتدي قميص البلوجرانا مرة آخرى حتى نهاية الموسم.

&تعليقات نارية من لابورتا رئيس برشلونة ضد ديمبيلي:


أكد لابورتا بخصوص ديمبيلي: "عرض عليه التجديد الذي أراده، ثم أرادوا المزيد وترسخ الموضوع. وكيله لم يقل أي شيء وهذا له عواقب. لقد فعلنا كل ما في وسعنا ولم يقبل".

وتابع: " تفاجأنا أن ديمبلي لم يقبل عروض التجديد أو المغادرة. ذلك سيئ للاعب وسيئ لـ النادي".

واختتم بهذا الشأن: "من الصعب فهم موقف ديمبلي، بقائه ليس جيدًا له، لن يكون لاعبنا الموسم المقبل، نحن نعمل لصالح النادي".

ويذكر أن برشلونة، قد ضم قبل أيام قليلة، الجناح الإسباني أداما تراوري، قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي، بعد صراع طويل مع توتنهام على الصفقة.

اقرأ أيضا

في حال فشل رحيله عن برشلونة.. 4 سيناريوهات تواجه ديمبيلي

قبل الإعلان الرسمي.. عثمان ديمبيلي لاعبا في تشيلسي بنسبة 99.9%

حمل تطبيق سعودي الآن