تسجيل أوباميانج رسميا في قائمة برشلونة.. "جاهز لأتلتيكو مدريد"

تاريخ النشر: 02/02/2022
300
منذ سنتين
تسجيل أوباميانج رسميا في قائمة برشلونة.. جاهز لأتلتيكو مدريد

أعلنت رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، بشكل رسمي تسجيل عقد المهاجم الجابوني الجديد لبرشلونة، بيير إيميريك أوباميانج، بعد ضمه في الساعات الماضية بشكل رسمي للفريق الكتالوني.

وخاض أوباميانج بالفعل مساء أمس الثلاثاء أول تدريب له مع برشلونة، بعد أن وقع على عقود انتقاله للفريق الكتالوني، والذي لم يعلن رسميا حتى الأن عن الصفقة.

وأعلن برشلونة الإسباني بشكل رسمي تعاقده مع الهداف الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي، والذي فسخ تعاقده مع أرسنال في الساعات الماضية.

وتجاوز أوباميانج في منتصف لليل يوم الأثنين الكشف الطبي الذي خضع له، في أحدى المستشفيات، قبل أن يوقع على عقود انتقاله للفريق الكتالوني في صفقة انتقال حر.

وكان يحصل أوباميانج مع أرسنال على راتب أسبوعي يبلغ 350 ألف جنية إسترليني، وهو ما يعادل 16 مليون يورو سنويا، منذ الانتقال لصفوفه قبل عدة سنوات قادما من بوروسيا دورتموند الألماني.

&تسجيل أوباميانج رسميا لاعبا في برشلونة:


أكدت رابطة الدوري الإسباني عبر موقعها الرسمي قبل قليل، تسجيل عقد المهاجم الجابوني الجديد لبرشلونة، بيير إيميريك أوباميانج، ليصبح لاعبا رسميا للفريق الكتالوني.

وبات يحق لأوباميانج قد يشارك في مواجهة برشلونة المقبلة أمام أتلتيكو مدريد يوم الأحد، على ملعب كامب نو، في الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

الحالة البدنية الجيدة لأوباميانج تساعده على الدخول في تشكيلة برشلونة يوم الأحد المقبل أمام أتلتيكو مدريد، حتى لو لم يكن في التشكيل الأساسي للفريق الكتالوني.

ومن المتوقع أن تمكون صفقات برشلونة الشتوية الجديدة، في تشكيل الفريق الأساسي في مواجهة أتلتيكو مدريد، وخاصة الثلاثي (فيران توريس، داني ألفيس، أداما تراوري).

&تفاصيل صفقة انتقال أوباميانج لبرشلونة:


تعاقد برشلونة مع أوباميانج في صفقة انتقال حر، وليس على سبيل الإعارة من أرسنال، في ظل تخلي النادي الإنجليزي عن خدمات الهداف الجابوني، بسبب راتبه الكبير البالغ 16 مليون يورو سنويا.

ووقع أوباميانج على عقود انتقاله لبرشلونة، حتى صيف عام 2025 بواقع 3 مواسم ونصف، حيث سيلعب الجزء المتبقى من الموسم الحالي بشكل شبه مجاني، في ظل الظروف الاقتصادية التي يعاني منها النادي الكتالوني حاليا.

وكان يحصل أوباميانج مع أرسنال على راتب أسبوعي يبلغ 350 ألف جنية إسترليني، وهو ما يعادل 16 مليون يورو سنويا، منذ الانتقال لصفوفه قبل عدة سنوات قادما من بوروسيا دورتموند الألماني.

وينص تعاقد برشلونة مع أوباميانج على شرط جزائي قيمته 100 مليون يورو، بالإضافة لوجود شرط أخر يسمح لكلا الطرفين بفسخ التعاقد في صيف عام 2023، في نهاية الموسم المقبل. 

اقرأ أيضا

تسريب موعد أول مباراة لأوباميانج بقميص برشلونة

كارثة كبرى لبرشلونة بعد التعاقد مع أوباميانج

حمل تطبيق سعودي الآن