تشيلسي يخطط لخطف ديمبيلي من برشلونة.. في هذا الموعد

تاريخ النشر: 02/02/2022
166
منذ سنتين
تشيلسي يخطط لخطف ديمبيلي من برشلونة.. في هذا الموعد

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لما أوردته أخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الأربعاء.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو2022.

شهدت الفترة الحالية مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة.


تشيلسي يحاول التعاقد مع ديمبيلي:


وكشفت صحيفة "سكاي سبورتس" العالمية، في تقريرها اليوم، عن موقف تشيلسي من التعاقد مع ديمبيلي، في الصيف المقبل، بعدما فشل النادي الكاتالوني في الحصول على خدماته في يناير الماضي.

الصحيفة، شددت على أن تشيلسي سوف يحاول التعاقد مع ديمبيلي في الصيف المقبل، عندما ينتهي عقده مع البرسا، وتوماس توخيل، مدرب البلوز هو الداعم الأول لهذه العملية.

ويذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 128 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 31 هدف، وصنع 23 تمريرة حاسمة.

مباراة برشلونة القادمة:


يستضيف برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد، في مباراة صعبة للغاية على الطرفين، مساء الأحد الموافق 6 من فبراير المقبل، على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).

ويدخل برشلونة المباراة المقبلة محتلًا المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز برصيد 35 نقطة، في المقابل يحتل أتلتيكو مدريد الترتيب الرابع برصيد 36 نقطة. 

اقرأ أيضا

رسالة أوباميانج المؤثرة لجماهير آرسنال وحلم يراوده مع برشلونة

سر استبعاد ألفيس من قائمة برشلونة في الدوري الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن