تشكيل برشلونة "الضعيف" رغم تعاقدات لابورتا

تاريخ النشر: 03/02/2022
337
منذ سنتين
تشكيل برشلونة الضعيف رغم تعاقدات لابورتا

يستمر الحديث بشأن مستقبل برشلونة الإسباني خلال ما تبقى من الموسم الكروي، بعدما أجرت إدارة النادي الكتالوني، عددًا من الصفقات خلال سوق الانتقالات الشتوي الحالي.


ويسعى الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي لبرشلونة، إلى إعادة الفريق إلى سابق عهده، حين تواجد مع البارسا كلاعب، حيث حصد البطولات المحلية والقارية في كل موسم.

تشكيل ضعيف لبرشلونة رغم الصفقات


ورغم انضمام البرازيلي داني ألفيش، الإسبانيان فيران توريس وأداما تراوي بالإضافة إلى الجابوني، بيير إيمريك أوباميانج، إلا إن مازالت هناك نواقص ضرورية في تشكيل برشلونة.

الخط الدفاعي لبرشلونة أزمة كبرى لتشافي


التدعيمات لم تشمل تمامًا الخط الدفاعي، من خلال قلبي الدفاع، أو متوسط الميدان الدفاعي، حيث يواجه برشلونة أزمة دفاعية كبيرة منذ بداية الموسم.

إقرأ المزيد:

الجهة اليسرى في برشلونة أيضًا والتي يشغلها الإسباني جوردي ألبا، مازالت تحتاج إلى دعم، حيث لا يوجد إلى لاعب في الفريق يمكنه المنافسة بهذا الموقع مع المخضرم.

ويذكر أن برشلونة قد تعاقد مع فيران توريس قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 55 مليون يورو في صفقة قياسية بالنظر إلى أوضاع النادي الاقتصادية.

وانتقل أيضًا كل من أداما تراوري، وأوباميانج من توتنهام وأرسنال على سبيل الإعارة مع وجود خيار الشراء، بينما اتجه النادي إلى تخفيض رواتب المنضمون حديثًا من أجل الحصول على موافقة رابطة الدوري الإسباني والتأكد من نظافة الأوضاع المالية.


اقرأ أيضا

استبعاد ألفيس.. مفاجآت بالجملة في قائمة برشلونة للدوري الأوروبي

أوباميانج يرتدي قميص حراس المرمى في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن