مفاجأة.. ديمبيلي ينضم لهذا النادي بعد برشلونة

تاريخ النشر: 05/02/2022
474
منذ سنتين
مفاجأة.. ديمبيلي ينضم لهذا النادي بعد برشلونة

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لما أوردته أخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم السبت.

 
وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو2022.
 
وشهدت الفترة الماضية مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة.
 

** برشلونة ينتقل لهذا النادي:

 
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ديمبيلي، ينوي المغادرة في الفترة المقبلة عن برشلونة، وسيناقش كل شئ بالفعل مع فريقه الجديد، في حالة عدم التجديد مع البرسا.
 
الصحيفة، شددت على أن إدارة البرسا تشتبه أن اللاعب لن يذهب للدوري الإنجليزي، بعدما حصل على اهتمام تشيلسي وتوتنهام، ومن المتوقع أن ينتهي به الأمر بالانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.
 
ووفقًا لصحيفة "الموندو"، أن اتفاق اللاعب مع النادي الفرنسي كان غير ممكن في الانتقالات الشتوية الماضية كما يفهمون، لأن مبابي سيستمر في باريس حتى 30 يونيو المقبل، لذلك أكد ديمبيل إلتزامه التعاقدي بالاستمرار في برشلونة، مع الإرادة القوية للعب ويكون مفيدًا لفريق برشلونة. 

ويذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 128 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 31 هدف، وصنع 23 تمريرة حاسمة.

مباراة برشلونة القادمة:


يستضيف برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد، في مباراة صعبة للغاية على الطرفين، مساء الأحد الموافق 6 من فبراير الجاري، على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).

ويدخل برشلونة المباراة المقبلة محتلًا المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز برصيد 35 نقطة، في المقابل يحتل أتلتيكو مدريد الترتيب الرابع برصيد 36 نقطة. 

اقرأ أيضا

كواليس برشلونة مع داني ألفيس.. هذا ما سنفعله مع دمبيلي

أوباميانج يتحدث عن مشاكله في أرسنال قبل الانضمام لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن