تسريب المخطط التنظيمي لبرشلونة.. "في ظل الأزمات الاقتصادية"

تاريخ النشر: 05/02/2022
245
منذ سنتين
تسريب المخطط التنظيمي لبرشلونة.. في ظل الأزمات الاقتصادية

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، عن المخطط التنظيمى لنادي برشلونة الإسباني، خلال الفترة المقبلة، تضامنًا مع الأزمة الأقتصادية التى تمر بها القلعة الكاتالونية.

 
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن إدارة برشلونة قررت عدم التوقيع مع سكريتر فني بعد رحيل رامون بلانس، وذلك بسبب عدم الاستقرار الاقتصادي، وسيتولي ماتيو اليماني وجودري كرويف وتشافي، مسؤولية التخطيط للفريق الأول.
 
الفكرة هي استمرار المخطط التنظيمي، على الرغم من تعزيزه مع وصول ديكو، ولن يكون هناك سكرتير فني جديد حتى نهاية الموسم، وسيشارك ماتيو أليماني، مدير كرة القدم، في القرارات وسيكون مسؤولاً عن الإجراءات الفنية.
 
وبالنسبة لجوردي كرويف، المستشار الرياضي ومدير كرة القدم الدولية، سيكون ثاني عضو مهم في إدارة الرياضة التي ستكمل الدعم الفني لديكو، المتخصص في بعض الأسواق، مثل البرازيلي، وسيتولى الثلاثة جميع الأمور المتعلقة بالفريق الأول، وسيتخذون جنبًا إلى جنب مع تشافي، القرارات الرئيسية من التجديد إلى التوظيف، وتقديم التقارير إلى نائب رئيس الرياضة رافا يوستي. 

مباراة برشلونة القادمة:


يستضيف برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد، في مباراة صعبة للغاية على الطرفين، مساء غدًا الأحد، على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).

ويدخل برشلونة المباراة المقبلة محتلًا المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز برصيد 35 نقطة، في المقابل يحتل أتلتيكو مدريد الترتيب الرابع برصيد 36 نقطة

اقرأ أيضا

تعرف على سلاح برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في الليجا

مفاجأة.. ديمبيلي ينضم لهذا النادي بعد برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن