تشافي يطلب من جماهير برشلونة دعم "المتمرد" أمام أتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 05/02/2022
167
منذ سنتين
تشافي يطلب من جماهير برشلونة دعم المتمرد أمام أتلتيكو مدريد

كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، الأسباب التي دفعته لاستدعاء الفرنسي عثمان ديمبيلي، لمواجهة أتلتيكو مدريد يوم غدا الأحد، في الجولة الـ23 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل برشلونة مباراة غدًا محتلًا الترتيب الخامس في جدول الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، في المقابل يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع بالجدول برصيد 36 نقطة.

وشهدت قائمة برشلونة مفاجآت من العيار الثقيل أبرزها تواجد الصفقات الشتوية الجديدة للفريق الكتالوني، بالإضافة لعودة المصاب مارتن برايثوايت.

وتواجد في القائمة أيضا الجناح عثمان ديمبيلي الذي أثرت عنه الكثير من الشكوك بشأن تجميده، بسبب رفضه التجديد أو الرحيل في الميركاتو الشتوي.

&تعليق تشافي على مواجهة أتلتيكو مدريد غدا:


وقال تشافي قبل قمة ملعب كامب نو غدا: "غدًا نهائي أخر لنا، خصم صعب جدًا ولديهم مدرب مذهل وقدموا آداء رائع أخر 10 سنوات".

وأضاف مدرب برشلونة: "أتلتيكو مدريد يستطيعوا الهجوم والدفاع، مباراة اشبه بالنهائي لكن نلعب في الكامب نو أخيرا بعد شهر ونصف".

وواصل: نعم مباراة غدًا هي نهائي، نحن متحفزين للغاية".

&تعليق تشافي على تواجد عثمان ديمبيلي في مواجهة الغد:


وتابع بقوله: "وجدنا حل أخير مع ديمبيلي، لديه عقد وأجرينا اجتماع مع الإدارة الرياضية والرئيس وقررنا إستدعائه، إنه لاعب البارسا الأن وقررنا ضمه للمجموعة، علينا الاعتماد عليه، سوف يساعدنا".

وواصل قائلا: "الظُروف تغيرت، حاولنا ايجاد حلول، اتفهم موقف النادي وديمبيلي والجماهير، ربما الجماهير غاضبين من اللاعب، حاولنا البحث عن مصلحة النادي الأفضل، أنه لاعب لديه عقد وقد يساعدنا، هذا كُل شيء".

وبعث تشافي رسالة لجماهير فريقه: "على الجماهير دعم ديمبيلي عندما يلعب، اتفهم موقف بعض الجماهير الغاضبة".

&الحديث عن الصفقات الجديدة وقائمة الدوري الأوروبي:


وقال تشافي في هذا الصدد: "جميعهم تدربوا بشكل جيد، آداما بحالة بدنية أفضل، غدًا سوف نقرر، لكن جميعهم جاهزين وسوف نقرر غدًا، أنهم متشوقون".

وتابع قائلا: "أعتقد أن النادي أتخذ قرارات جيدة، لقد عملوا كثيرًا، ماثيو وجوردي كرويف ساعدونا كثيرًا، قدموا مجهود كبير، لم تكن الظروف سهلة".

وواصل: "وقعنا مع لاعبين جيدين، والأن لدينا مجموعة جيدة ونأمل مواصلة النمو، عمل جيد من النادي".

وأوضح بشأن استبعاد داني ألفيس من قائمة الدوري الأوروبي: "شعرت بالأسف لأنه كان قرار صعب، شعرت بأني غير منصف مع داني لأنه يُساعدنا كثيرًا داخل وخارج الملعب".

وأشار ردا على رأي لابورتا بشأن قضية ديمبيلي: "جميعنا متحدين، نحن في نفس القارب، اتخذنا القرارات المناسبة للفريق، قبل شهر قررنا أن عثمان يجب أن يجد نادي والأن قررنا بما أنه لديه عقد، علينا ضمه للقائمة".

وأتم بشأن حظوظ الفريق في الدوري الأوروبي: "لدينا فرصة جيدة للفوز بالبطولة وحجز تذكرة لدوري الأبطال، أنها أحد أهداف النادي حاليًا، كلاعب لعبت هذه البطولة ولم افز، والأن أمل أن أفوز بها كمدرب".

اقرأ أيضا

مفاجأة.. ديمبيلي ينضم لهذا النادي بعد برشلونة

برشلونة يخطط لتجديد عقد القائد الثالث لمدة عامين

حمل تطبيق سعودي الآن