3 أسابيع من الجنون أمام تشافي وبرشلونة.. لقب أول وانتقام

تاريخ النشر: 06/02/2022
177
منذ سنتين
3 أسابيع من الجنون أمام تشافي وبرشلونة.. لقب أول وانتقام

تعود مساء اليوم الحياة إلى الكامب نو مجددًا، حينما يلتقي برشلونة مع نظيره أتلتيكو مدريد في المباراة المرتقبة، في ظل صراع الثنائي على احتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة المباراة، قبل أن ينخرط في العديد من الأمور الهامة، والصعبة في نفس الوقت أمام كتيبة البلوجرانا، من أجل تعديل الصفوف وبناء البيت المتصدع من أجل عودة البارسا إلى مصاف الأندية الأوروبية مجددًا.


  

تشافي ولاعبيه أمام العديد من التحديات في الأسابيع الثلاثة المقبلة، والتي وصفت بـ"أسابيع الجنون"، حيث يصدم بالكثير من العقبات التي من شأنها أن لا تقبل فيها جماهير البارسا أي عرقلة أو تخبطات جديدة، خاصة بعد الصفقات التي دعم بها خوان لابورتا صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية المنقضية.

وضم برشلونة اللاعب أداما تراوري من وولفرهامبتون الإنجليزي، وفيران توريس من مانشستر سيتي، وبيير إيمريك أوباميانج من آرسنال.

تحديات كبيرة لبرشلونة في ثلاثة أسابيع


أتلتيكو مدريد، إسبانيول، نابولي "مواجهتين"، فالنسيا وأتلتيك.. مباريات لها طابع خاص بالنسبة لجمهور برشلونة الفترة المقبلة، منافسين مهمين وفي بطولات متعددة هي الدوري الإسباني والدوري الأوروبي، على برشلونة أن ينهيها بكل جدية، ولا بديل فيها عن الفوز.

  
قبل مواجهة نابولي في بطولة الدوري الأوروبي، يجد برشلونة نفسه أمام مواجهتين لهما طابع خاص من الصعوبة الكبيرة، حينما يلتقي أتلتيكو مدريد مساء اليوم الأحد، قبل أن يواجه إسبانيول في الجولة المقبلة.

مواجهات الدوري قبل لقاء نابولي قد تحدد بشكل كبير موقف برشلونة من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يتنافس على المركز الرابع أمام الروخيبلانكوس في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

برشلونة يحتل حاليًا المركز الخامس برصيد 35 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الأتلتيكو صاحب المركز الرابع، وفي حالة الفوز فإن البارسا سيقفز أمام الروخيبلانكوس.

نابولي ولقب برشلونة الأول في الدوري الأوروبي


بالنظر إلى الدوري الأوروبي، فإن برشلونة لم يشارك به من قبل، وسيكون أمام تحدٍ جديد من أجل الفوز بلقب جديد يدخله إلى سجل بطولاته، وحتى وإن كانت بطولة لا تلقى نفس الاهتمام الإعلامي مثل دوري الأبطال.

يواجه برشلونة منافسه نابولي في مواجهتين متتاليتين في ملحق اليوروباليج، قبل أن يتخللها مواجهة مع فالنسيا في الليجا، والتي تمتاز دائمًا بالمواجهة المعقدة.

نابولي منافس صعب جدًا لبرشلونة، حيث يخوض المواجهة وهو يعيش في فترة زاهية بالدوري الإيطالي، حيث يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب.

المواجهة الأولى بينهما ستكون على ملعب كامب نو في السابع عشر من فبراير، قبل أن يرحل البارسا إلى إيطاليا في الأسبوع التالي، حيث يلعب في معقل نجمهم الأسبق دييجو أرماندو مارادونا، وهي المواجهة التي قد تغلب عليها الطابع العاطفي أكثر.

الانتقام من أتلتيك


الجنون يبلغ ذروته حينما يواجه برشلونة منافسه أتلتيك بلباو في كامب نو، بذكريات الثأر بعد أن طرد رجال المدير الفني مارسيلينو برشلونة من كأس الملك.

رغم الإحصائيات التي تصب في مصلحة برشلونة دائمًا في مواجهة البارسا ضد الأسود في كامب نو، إلا أن مستوى أتلتيك في الموسم الحالي ستكون بلا شك اختبارًا صعبًا أمام فريق تشافي مجددًا.

اقرأ أيضا

بيكيه يستعد لتوجيه صدمة لجماهير برشلونة

تشافي يحدد أهداف برشلونة في عام 2022

حمل تطبيق سعودي الآن