"لفتة إنسانية" من حمد الله إلى حجازي والمصري يعلق بكلمات مؤثرة

تاريخ النشر: 06/02/2022
438
منذ سنتين
لفتة إنسانية من حمد الله إلى حجازي والمصري يعلق بكلمات مؤثرة

قدم المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لفتة إنسانية رائعة، مع زميله المصري أحمد حجازي المصاب.

 
حقق فريق الكرة بنادي الاتحاد، فوزًا على مضيفه أبها بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة.
 
وسجل البرازيلي رومارينيو الهدف الأول لصالح الاتحاد من ركلة جزاء في الدقيقة 61، ثم أضاف المغربي عبد الرزاق حمد الله الهدف الثاني في الدقيقة 78، بعد استقبال تمريرة من عبد الرحمن العبود، ليسدد حمد الله كرة قوية داخل منطقة الجزاء، وتستقر في الزاوية اليسرى من المرمى.
 
حرص عبدالرزاق حمد الله، اليوم الأحد، أثناء احتفاله بهدفه في مرمى أبها، برفع قميص المدافع الدولي المصري أحمد حجازي لدعمه في إصابته بالعضلة الضامة.
 
ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد، صورة لحمد الله وهو يرفع قميص اللاعب أحمد حجازي تحت تعليق: "أنسـاك؟ ده كـلام!".
 
وأصيب حجازي خلال الفوز 2-1 على المغرب بعد وقت إضافي في دور الثمانية لبطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتى السادس من الشهر المقبل.
 
توجه أحمد حجازي لاعب الفراعنة وفريق الاتحاد، إلى مدينة ميونيخ الألمانية لبدء برنامجه العلاجي بأحد المراكز الطبية المتخصصة هناك.
 
ورد أحمد حجازي على اللفتة الطيبة من زميله أحمد حجازي وتغريدة فريق الاتحاد، كاتبا: "الله يسلمكم يا أبطال و إن شاء الله نحقق كل اهدافنا مع بعض".
 الله يسلمكم يا أبطال و إن شاء الله نحقق كل اهدافنا مع بعض 🖤💛
   
وأضاف المدافع المصري: "بشكر كل عائلتي في نادي الاتحاد و جماهيره العظيمه علي المسانده و اظهار مشاعرهم الطيبه لي و لمنتخب مصر و دعواتكم بالعوده اقوي و ببطوله إفريقيا".
 
ورفع الاتحاد رصيده إلى 44 نقطة من 18 مباراة، ليواصل صدارته لترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بواقع 14 انتصارًا وتعادلين وهزيمتين.
 
في المقابل، تجمد رصيد أبها عند 25 نقطة من 19 مباراة، ليحتل المركز الثامن في الدوري السعودي، بواقع 7 انتصارات و4 تعادلات و8 هزائم. 

اقرأ أيضا

حجازي يبكي ويصرخ.. كواليس الساعات الصادمة في الاتحاد

حجازي يتوجه الليلة إلى ألمانيا للعلاج

حمل تطبيق سعودي الآن