دوري المحترفين| في ليلة جوميز وعموري.. الهلال "يقهر" الرائد بالثلاثة

تاريخ النشر: 15/09/2018
883
منذ 6 سنوات
دوري المحترفين| في ليلة جوميز وعموري.. الهلال "يقهر" الرائد بالثلاثة

حقق نادي الهلال، انتصارًا هامًا على الشباب، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة، اعتلى الهلال، صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 6 نقاط، بالتساوي في كل شيء مع الشباب، بينما تراجع الرائد، إلى المركز الثالث عشر، بنقطة وحيدة فقط.

وبدأت المباراة، بتكافؤ كبير بين الفريقين، حيث شكل جوميز خطورة كبيرة من جانب الهلال، بإهداره فرصتين متتاليتين في الدقيقتين 12 و17، بينما كان أحمد حمودان، مصدر الخطر للرائد.

وفي الدقيقة 41، نجح الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم الهلال، في تسجيل أول أهدافه مع الزعيم، عندما استغل عرضية رائعة من محمد البريك، الذي توغل من الناحية اليمنى.

وبعد 4 دقائق فقط، أضاف الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، الهدف الثاني للهلال، والأول له مع الزعيم، بعد تمريرة رائعة من كارلوس إدواردو.

وفي الشوط الثاني، قلص الرائد، الفارق بهدف جميل من أحمد حمودان، في الدقيقة 52، إلا أن الهلال رد سريعًا، عن طريق البرازيلي كارلوس إدواردو، الذي حول ضربة جزاء حصل عليها زميله عمر خريبين، إلى داخل الشباك.

وعلى الرغم من طرد الإسباني ألبرتو بوتيا، مدافع الهلال، في الدقيقة 73، إلا أن الرائد، لم يستطع أن يعدل النتيجة، في الوقت المتبقي من عمر المباراة.

حمل تطبيق سعودي الآن