ترتيب الهدافين| تاليسكا بالصدارة.. ونجم الاتحاد يزاحم قناص الهلال

تاريخ النشر: 06/02/2022
435
منذ سنتين
ترتيب الهدافين| تاليسكا بالصدارة.. ونجم الاتحاد يزاحم قناص الهلال

أسدل الستار على منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-22"، وسط العديد من النتائج المتميزة.

 
وعزز البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم النصر، رصيده من الأهداف محرزا هدفين في مرمى الطائي والتي انتهت بفوز النصر برباعية مقابل هدف، لينفرد بصدارة قائمة هدافي دوري المحترفين، بعد الجولة 19، بـ 14 هدفًا.
 
وتقاسم النيجيري أوديون إيجالو وصافة الهدافين بـ 12 هدفا، مع مهاجم التعاون ليندر تاوامبا الذي رفع رصيده بهدف في الأهلي، والبرازيلي رومارينيو نجم الاتحاد بعدما سجل من ركلة جزاء أمام أبها.
 
يأتي المغربي كريم البركاوي لاعب فريق الرائد في المركز الثالث برصيد 10 أهداف، بعدما سجل هدف تعادل فريقه أمام الاتفاق في الدوري السعودي.
 
ورغم رحيله عن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، إلا أن مهاجم الهلال، بافيتمبي جوميز، لا يزال يحافظ على تواجده بين هدافي المسابقة في المركز الرابع بـ9 أهداف.
 
نتائج الجولة
 
الاتحاد يغرد في الصدارة بفوز باكتساح فريق أبها برباعية نظيفة، والنصر ثانيا بعدما سحق الطائي بأربع أهداف مقابل هدف.
 
ويغرد الاتحاد في صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 44 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال، فيما جاء النصر في الوصافة بـ 38 نقطة، بينما يحتل الشباب المركز الثالث بـ 37 نقطة، ثم الهلال رابعًا بـ31 نقطة.

وجاء ضمك في المركز الخامس بـ30 نقطة، ثم الفيحاء سادسًا بـ25 نقطة، والرائد سابعًا بـ25 نقطة، وخلفه أبها ثامنًا بـ25 نقطة، والأهلي تاسعًا بـ 21 نقطة. 

اقرأ أيضا

ترتيب الهدافين| نجم النصر يتمسك بالصدارة وصراع تاوامبا وإيجالو

ترتيب هدافي الجولة 22 من الدوري الإنجليزي|تحية صلاح من الكاميرون

حمل تطبيق سعودي الآن