قرار حاسم من حمد الله "يفاجئ" النصر والاتحاد

تاريخ النشر: 07/02/2022
1022
منذ سنتين
قرار حاسم من حمد الله يفاجئ النصر والاتحاد

اتخذ النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قرارًا حاسمًا، في قضيته ضد مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر.

 
والنصر أعلن في شهر نوفمبر الماضي، فسخ عقد حمد الله "31 سنة"، بعد 3 سنوات ونصف مع الفريق الأول لكرة القدم؛ بسبب سلوكياته المشينة.

وبعد الرحيل عن النصر، انتقل عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لمدة موسم ونصف، حتى 30 يونيو 2023.
 
وصعّد النصر، من قضيته ضد حمد الله، حيث قدم شكوى رسمية، للحصول على قيمة الشرط الجزائي، في عقد اللاعب، والبالغ 83 مليون ريال؛ بحجة أن الفسخ، جاء لأسباب مشروعة.
 
ومن ناحيته، رد عبدالرزاق حمد الله على النصر، بتقديم شكوى أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.
 

* قرار حمد الله الحاسم


وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي حمزة السيد، عن قرار حمد الله الحاسم، في قضيته مع النصر، والتي هزت الوسط الرياضي السعودي.
 
وأكد السيد في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن حمد الله، قرر منذ انضمامه إلى الاتحاد، عدم الحديث عن أي شيء، في الماضي القريب.
 
وأوضح الإعلامي الرياضي، أن حمد الله انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بكل احترافية، حيث أنه فرغ نفسه للعطاء داخل الملعب، وبكل تركيز عالي.
 
جدير بالذكر أن حمد الله، سجل 3 أهداف، في ثلاث مباريات رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، منذ الانضمام إليه، في الشتاء الحالي. 

اقرأ أيضا

استفز النصر.. ماذا قال حمد الله بعد فوز الاتحاد؟

جماهير النصر تهين حمد الله.. وتهدده !

حمل تطبيق سعودي الآن