تحذير شديد يرعب تاليسكا.. لقب الهداف في مهب الريح

تاريخ النشر: 07/02/2022
1107
منذ سنتين
تحذير شديد يرعب تاليسكا.. لقب الهداف في مهب الريح

حذر الإعلامي الرياضي خالد الشنيف، البرازيلي أندرسون تاليسكا المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من خطف المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد، لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين.


أسدل الستار على منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-22"، وسط العديد من النتائج المتميزة.
 
وعزز البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم النصر، رصيده من الأهداف محرزا هدفين في مرمى الطائي والتي انتهت بفوز النصر برباعية مقابل هدف، لينفرد بصدارة قائمة هدافي دوري المحترفين، بعد الجولة 19، بـ 14 هدفًا.
 
ونقل الإعلامي الرياضي منار شاهين المعروف بانتمائه لنادي الاتحاد، عبر حسابه الرسمي لموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تصريح مثير لـ خالد الشنيف عن صراع الهدافين بين تاليسكا وحمد الله.
 
وقال الإعلامي الرياضي خالد الشنيف: "أنتبه يا تاليسكا ترا حمدالله جايك.. إذا استمر حمدالله بالتسجيل في كل مباراة قد يعتلي صدارة الهدافين".
 🔴 خالد الشنيف /
   

وحمد الله صاحب الـ 31 عاما، يقدم مستويات رائعة بقميص الاتحاد، ويحتل المرتبة السابعة بين هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022، برصيد 6 أهداف.
 
المهاجم المغربي، خاص 6 مباريات مع النصر هذا الموسم، تمكن خلالها من تسجيل 3 أهداف، بهدف أمام ضمك وهدفين ضد التعاون.
 
في سياق متصل، حمد الله وجد نفسه مع الاتحاد، حيث سجل ثلاثة أهداف خلال 3 مباريات بقميص العميد، هدف في شباك الرائد، وهدفين أمام أبها بالدوري. 

اقرأ أيضا

مدرب النصر يكشف سر قراره الغريب.. ويتحدى الاتحاد

زلزال في الهلال والنصر.. كورنادو: سيتم طردي من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن