مبابي يكذب رئيس برشلونة بصدمة كبرى لريال مدريد قبل قمة الأبطال

تاريخ النشر: 07/02/2022
608
منذ سنتين
مبابي يكذب رئيس برشلونة بصدمة كبرى لريال مدريد قبل قمة الأبطال

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، والذي سينتهي تعاقده مع الفريق الباريسي في نهاية الموسم الجاري.

وينتهي تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو المقبل، وسط رفضه التام تجديد تعاقده مع الفريق الباريسي، مما يمنحه الحق في الرحيل مجانا لأي فريق يريده.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي.

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

&مبابي يؤجل توقيع عقود انتقاله لريال مدريد قبل قمة دوري الأبطال:


كشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، أن ريال مدريد خلال الأيام الماضية، تواصل مع مبابي لتحديد موعد توقيعه الرسمي على عقود انتقاله للفريق الملكي في صفقة انتقال حر.

وأوضحت أن مبابي أخبر بالفعل إدارة ريال مدريد، بأنه لا يريد الحديث عن أي أمور تتعلق بالتوقيع على عقود انتقاله للفريق، خاصة قبل أيام مواجهة دوري أبطال أوروبا المرتقبة.

حاول باريس سان جيرمان في الفترة الماضية، استغلال فرصة تأجيل مبابي لتوقيع عقود انتقاله لريال مدريد، بسبب مواجهة الفريقين المرتقبة في شهر فبراير المقبل، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورفض مبابي التوقيع لريال مدريد في يناير الماضي، بالرغم من دخوله الفترة الحرة في عقده مع الفريق الباريسي، خوفا من توجيه اتهامات له بالتلاعب قبل مواجهة الفريقين بدوري الأبطال.

وكان مبابي توصل لاتفاق مع ريال مدريد في الصيف الماضي، بشأن كافة تفاصيل تعاقده في ظل رغبته الانتقال للفريق الملكي باعتباره حلم الطفولة.

&رئيس برشلونة يعلن انتقال مبابي رسميا لريال مدريد:


كشف خوان جاسبارت رئيس نادي برشلونة الإسباني السابق في وقت سابق، في تصريحات لشبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان وقع بالفعل على عقود انتقاله لريال مدريد.

وقال جاسبارت في تصريحاته: "سأمنحك الخبر الحصري، لقد وقع كيليان مبابي بالفعل على عقده مع ريال مدريد، أنا متأكد من ذلك، أعرف فلورنتينو، وأنا متأكد من ذلك".

ويأتي تصريح جاسبارت في الوقت الذي فشلت فيه أخر محاولة من باريس سان جيرمان، لتجديد تعاقده مع مبابي والتي كان أخرها عرض الـ40 مليون يورو في الموسم.

ويأتي توقيع مبابي بحسب تأكيدات رئيس نادي برشلونة السابق، بعكس ما تم تصديره للإعلام، بأن كيليان يرفض التوقيع لريال مدريد الأن بسبب مواجهة باريس والريال في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

توني كروس يكشف عن مشاعره المنتظرة عن مواجهة راموس ومبابي بالأبطال

انتهت| مبابي وقع على عقود انتقاله إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن