الاتحاد يضم لاعب جديد رسميا.. "مفاجأة مرعبة للنصر"

تاريخ النشر: 08/02/2022
2126
منذ سنتين
الاتحاد يضم لاعب جديد رسميا.. مفاجأة مرعبة للنصر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، كلاسيكو المملكة الكبير، بين الاتحاد والنصر، مساء الجمعة القادم، ضمن منافسات الجولة 20، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


والاتحاد يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 44 نقطة، وبفارق 6 نقاط، عن النصر "الوصيف".

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مباراة مؤجلة، مع الهلال، الذي يشارك في الوقت الحالي، ببطولة كأس العالم للأندية.

* مفاجأة الاتحاد في الكلاسيكو..


وفي هذا السياق، حضر الجهاز الفني لنادي الاتحاد، بقيادة الروماني كوزمين كونترا، مفاجأة من العيار الثقيل، إلى النصر، قبل الكلاسيكو المرتقب.

وقام كوزمين، باستدعاء المدافع الشاب أصيل عابد، للمشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، قبل موقعة النصر.

ويعاني نادي الاتحاد، من نقص عددي، في الخط الخلفي، في ظل إصابة النجم المصري الكبير أحمد حجازي، والذي تعرض لها، أثناء مشاركته مع منتخب الفراعنة، في كأس أمم إفريقيا 2022.

وقرر المدرب الروماني، الاعتماد على المدافع الشاب، الذي حظي بإعجاب الاتحاديين بقوة، وذلك خلال المباريات المصيرية القادمة.

وعابد يبلغ من العمر 22 سنة، حيث بدأ مسيرته في الفئات السنية بنادي الاتحاد، قبل أن ينضم إلى برنامج ابتعاث المواهب السعودية، في عام 2019.

وفي صيف 2021، خرج عابد، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، إلى نادي مليلية الإسباني، قبل أن يعود إلى الاتحاد في الشتاء الحالي.

اقرأ أيضا

الاتحاد يكشف موقفه من الرعاة الجدد وغياب الجماهير أمام النصر

صدمة في الاتحاد بسبب كورنادو قبل مواجهة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن