صدمة جديدة في سان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 08/02/2022
202
منذ سنتين
صدمة جديدة في سان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، عن صدمة جديدة بتعرض الأرجنتيني لياندرو باريديس، لاعب وسط الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لإصابة قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

 
ومن المقرر أن يحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا غاليًا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء الموافق 15 فبراير المقبل، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
 
ومن بعده يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
 

** إصابة نجم باريس سان جيرمان:

 
وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم، أن لياندرو باريديس، تعرض لإصابة في العضلة الضامة والتي ستغيبه عن مواجهة رين يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز.
 
الصحيفة، شددت على أن هناك حالة من الشكوك حول مشاركة باريديس، في ذهاب دور الـ16 في دوري الأبطال أمام ريال مدريد.
 
&أخر تطورات حالة نيمار البدنية قبل مواجهة ريال مدريد:

كشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، أن نيمار تدرب بشكل فردي، على هامش المران الجماعي اليوم الثلاثاء، في إطار تعافيه من إصابة في الكاحل.

وأوضحت أن نيمار قام ببعض التدريبات الفردية قبل أن ينضم للمران الجماعي، حيث أن فرصة مشاركته أمام رين الجمعة المقبل في الدوري الفرنسي، لا تبدو قوية.

وأشارت إلى أن نيمار يركز بشكل أساسي على التواجد في مواجهة باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكدت أن نيمار من المحتمل أن يتواجد في قائمة مواجهة الذهاب أمام باريس، حيث لن يشارك أساسيا في بداية اللقاء، بل سيحصل على جزء من الوقت، لعدم جاهزيته الفنية والبدنية. 

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يطبخ انتصارا على ريال مدريد.. ميسي ينشر الرعب

ميسي يقود باريس سان جيرمان للفوز بخماسية في الدوري الفرنسي

حمل تطبيق سعودي الآن