"لجنة الانضباط تعاقب حمد الله بسبب تاليسكا".. مفاجأة قانونية

تاريخ النشر: 09/02/2022
7624
منذ سنتين
لجنة الانضباط تعاقب حمد الله بسبب تاليسكا.. مفاجأة قانونية

فجر القانوني الرياضي أحمد الأمير، مفاجأة تتعلق بالأزمة المثارة مؤخرا بين عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد، وإندرسون تاليسكا لاعب النصر، على خلفية التصريحات المثيرة التي أدلى بها الأخير تجاه زميله السابق.

وكان نجم النصر، أندرسون تاليسكا، قد وجه اتهامًا إلى زميله السابق عبد الرزاق حمد الله، خلال تصريحات تليفزيونية، قائلًا إن حمد الله كان يفتعل المشكلات ويعامل زملاءه بطريقة سيئة، وأنه، تاليسكا، كان سيرحل عن صفوف النصر بسببه (طالع التصريحات كاملة).

وعلى خلفية تلك التصريحات، قرر عبد الرزاق حمد الله تقديم شكوى رسمية ضد تاليسكا، وهو الأمر الذي يهدد بإيقاف تاليسكا في حال ثبوت الاتهامات المقدمة من اللاعب البرازيلي ضد زميل النصر السابق.

ونشر هتان النجار، رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"بعد استشارة قانونية .. وبعد ان حمل اللقاء التليفزيوني تجاوزات مباشرة من المحترف النصراوي تاليسكا .. المهاجم الاتحادي عبدالرزاق حمدالله وبعد اجتماع مع محاميه يقرر تصعيد شكواه الى الجهات الرسمية وتقديمها للشرطة بعد ان قدمها في وقت سابق الى لجنة الانضباط."

مفاجأة قانونية بعد لجوء حمد الله إلى الشرطة


نشر القانوني أحمد الأمير عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" لائحة لجنة المسابقات بشأن إمكانية لجوء لاعب كرة القدم إلى جهات قانونية غير متخصصة في قانون كرة القدم للشكوى بخصوص أحداث متصلة بممارسة نشاط كرة القدم.

وأوضح أنه طبقا للائحة لا يحق للاعب كرة القدم هذا الأمر، ويجب أن يعاقب على ذلك بسبب إخلاله بالتعهد الشخصي الموقع عليه في عقده من قبل لجنة الانضباط.

اقرأ أيضا

تطور عاجل في قضية حمد الله وتاليسكا.. قرار يهز النصر والاتحاد

أخبار النصر اليوم|مأزق تاليسكا واتهام الهلال بالتلاعب

حمل تطبيق سعودي الآن