مورينيو ينتصر دائما.. "نجوم الدوري الإنجليزي إلى روما"

تاريخ النشر: 12/02/2022
148
منذ سنتين
مورينيو ينتصر دائما.. نجوم الدوري الإنجليزي إلى روما

يأمل البرتغالي جوزيه مورينيو، في تدعيم فريقه روما الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل المنافسة على لقب الدوري الإيطالي الموسم المقبل.

ويتولى مورنيو تدريب روما الإيطالي، بداية من مطلع الموسم الكروي الجديد، بعد إقالته من تدريب توتنهام الإنجليزي في نهاية الموسم الماضي.

ويحتل روما حاليا الترتيب السابع بلائحة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، برصيد 39 نقطة، بفارق 6 نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان روما يوم الثلاثاء الماضي، قد ودع كأس إيطاليا من الدور ربع النهائي أمام إنتر، بالخسارة بهدفين دون مقابل، في أول مباراة يعود فيها مورينيو لملعب سان سيرو لمواجهة فريقه السابق.

وكان مورينيو قد قاد إنتر قبل 12 عاما، لتحقيق الثلاثية التاريخية، بالفوز بدوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ الألماني، وتحقيق لقبي الدوري والكأس في إيطاليا، قبل أن يغادر بعدها لريال مدريد الإسباني.

&ميزانية 100 مليون يورو للمنافسة على الدوري الإيطالي:


كشفت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، أن جوزيه مورينيو سيحصل في الانتقالات الصيفية المقبلة، سيحصل على ميزانية تعاقدات قدرها 100 مليون يورو.

وأوضحت أن مورينيو سيعمل على التعاقد مع عدد من لاعبي الدوري الإنجليزي في الصيف المقبل، وبالأخص لاعب وسط محوري وهو السويسري جرانيت تشاكا من أرسنال الإنجليزي.

&جرانيت تشاكا أمل مورينيو في سوق الشتاء:


وتبددت طموحات البرتغالي مورينيو، في الميركاتو الشتوي الأخير، في الحصول على متوسط ميدان أرسنال، جرانيت تشاكا خلال يناير الماضي.

البرتغالي المعجب الأول بالسويسري، لم يبذل ناديه أي مفاوضات متقدمة مع أدارة أرسنال للحصول على خدماته، حيث سيتسمر اللاعب في لندن حتى نهاية الموسم الحالي.

ويقدر أرسنال موهبة تشاكا، بما يقرب من 20 مليون يورو، لذلك لن تكون المفاوضات سهلة بين روما والنادي اللندني.

الصفقة المنتظرة لمورينيو في الصيف المقبل، يبدو أنها لن تتم أيضًا سوى في حالة بيع أمادو دياورا نجم الذئاب، والذي يجني أكثر من مليوني يورو بروما، لا يجد النادي عروضًا جيدة من أجل التخلي عنه.

ومن جهة أرسنال، النادي اللندني يحاول شراء روبين نيفيز من ولفرهامبتون، تلك هي الحالة الوحيدة التي سيتمكن خلالها المدعجية من التخلي عن متوسط ميدانهم.

ويذكر أن جرانيت تشاكا، كان رغبة جوزيه مورينيو الأولى خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي، ولكن تعثرت المفاوضات بسبب حاجة أرسنال له، ولكن يصر البرتغالي بعد مرور 6 أشهر من تكرار المحاولة التي يتأكد أنه سيصنع الفارق خلالها مع روما الذي يحاول بناء مشروع رياضي جديد خلال السنوات القليلة القادمة.

اقرأ أيضا

المريسل يتحدى فابريزو رومانو وجها لوجه بسبب صفقة النصر العالمية

الرحيل عن الاتحاد.. رومارينيو يحسم مستقبله رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن