الطائي يقرب الباطن من "منطقة الهبوط" بثلاثية

تاريخ النشر: 12/02/2022
167
منذ سنتين
الطائي يقرب الباطن من منطقة الهبوط بثلاثية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي، فوزًا كبيرًا على نظيره الباطن بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، مساء اليوم "السبت".

وأقيمت مباراة الطائي والباطن، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-22".

وتقدم جمال باجندوح بالهدف الأول لصالح الطائي في الدقيقة 55، بعد استغلال كرة عرضية من أمير سعيود، ليسدد كرة قوية في الزاوية اليمنى من المرمى.

ورد ماوريسيو أنتونيو بهدف التعادل لصالح الباطن في الدقيقة 69، بعد استغلال ركلة ركنية، ليودع الكرة برأسية في الزاوية اليمنى.

وأضاف توبياس فيغيروا الهدف الثاني لصالح الطائي في الدقيقة 72، بعد استلام كرة عرضية من موسونا، ليودع كرة رأسية في الشباك.

وتابع سيفاس ماليلي بالهدف الثالث لصالح الطائي في الدقيقة 90+3، بفضل موسونا الذي استغل خطأ دفاعيًا، ليودع كرة عرضية إلى ماليلي الذي أحرزها بسهولة في الشباك.


ترتيب الطائي والباطن في الدوري السعودي  


ورفع الطائي رصيده إلى 22 نقطة، ليصعد إلى المركز العاشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موقعًا على 7 انتصارات وتعادل مقابل 12 هزيمة.

في المقابل، تجمد رصيد الباطن عند 19 نقطة، ليحتل المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 19 نقطة، بواقع 4 انتصارات و7 تعادلات و9 هزائم.

اقرأ أيضا

بادرة طيبة من ذهبي النصر قبل مباراة الطائي

بـلوحة تاليسكا الفنية.. النصر يطارد الاتحاد بـاكتساح الطائي

حمل تطبيق سعودي الآن