حمد الله بعد تألقه أمام النصر: "هذا المدرب كاذب ولم أتواصل معه"

تاريخ النشر: 13/02/2022
572
منذ سنتين
حمد الله بعد تألقه أمام النصر: هذا المدرب كاذب ولم أتواصل معه

يعيش الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد فترة من التألق منذ انتقاله لصفوف العميد قادما من النصر خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وانتقل حمد الله إلى صفوف الاتحاد في صفقة انتقال حر لمدة موسم ونصف الموسم مقابل عشرة ملايين ريال، بعد فسخ عقده مع النصر لأسباب قانونية ومشينة.

وشارك المهاجم المغربي في فوز فريقه الاتحاد أمام النصر في الكلاسيكو الذي جمع الفريقين بالجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث سجل هدفا في المباراة التي انتهت بثلاثية نظيفة على ملعب الجوهرة المشعة.

حمد الله يكذب مدربه بعد تصريحاته في المؤتمر الصحفي


ونشر مهاجم الاتحاد بيانا عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام" كشف خلاله حقيقة التصريحات التي أدلى بها مدرب منتخب المغرب وحيد خاليلوزيتش، بشأن عدم استدعائه إلى منتخب بلاده خلال الفترة الماضية.

وجاء بيان حمد الله كالتالي: "من خلال آخر ندوة صحفية أجراها مدرب المنتخب الوطني المغربي ذكر فيها أنه كان هناك اتصال بيني وبينه أو ما بين أحد من طاقمه وبيني، وذكر أيضا أنني أشترط ألعب أساسي أو عدم تلبيه الدعوة، هذه كله كذب وأريد نفيه بتاتا وهو غير صحيح أبدا".

وتابع : "وأأكد انه لم يكن هناك أي اتصال أو كلام بيني وبين المدرب أو أحد من طاقمه طيلة مدة إشرافه على المنتخب.. أخيرا أتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني في قادم الاستحقاقات والسلام عليكم ورحمة الله"

اقرأ أيضا

العبود في 23 دقيقة.. سب نجوم النصر واحتفل مع حمد الله

صورة| عقوبة مرتقبة ضد النصر بسبب حمد الله.. درس قاسي من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن