إقالة جارديم.. تعرف على بديل البرتغالي في الهلال

تاريخ النشر: 13/02/2022
1116
منذ سنتين
إقالة جارديم.. تعرف على بديل البرتغالي في الهلال

اتفق عدد من الإعلاميين المقربين من نادي الهلال، على أن مجلس إدارة الرئيس فهد بن نافل، بصدد إعلان إقالة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم من منصبه، رسميًا، مساء اليوم الأحد.


البرتغالي ليوناردو جارديم يتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، منذ 1 يوليو 2021، بعقد يمتد إلى موسم رياضي واحد فقط.

ويطالب قطاع واسع من جماهير الهلال، بإقالة جارديم من منصبه، بعد أن عاد الفريق الأول من منافسات كأس العالم للأندية، 2022، بالمركز الرابع، انتصر على الجزيرة الإماراتي (6-1)، ثم خسر أمام تشيلسي الإنجليزي (1-0) والأهلي المصري (4-0).

إقالة جارديم من تدريب الهلال

وأكد الإعلامي عبد الله الحنيان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن الهلال يدرس إقالة جارديم.

وأشارت قناة "الإخبارية" عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، إلى أن الهلال على أعتاب إقالة جارديم، مع ترشيح 3 أسماء تدريبية، من أجل التعاقد مع إحداها.

بديل جارديم في الهلال

وأوضح الإعلامي أحمد العجلان من صحيفة "الجزيرة"، أن الهلال رشح عددًا من المدربين، في مقدمتهم الأرجنتيني رامون دياز.

وكان رامون دياز، مدربًا في الهلال، في الفترة من 25 أكتوبر 2016 إلى 1 مارس 2018، قاد خلالها الفريق في 65 مباراة في كل المسابقات الرسمية، كما نجح في الحصول على لقبين، كأس الملك ودوري المحترفين.

ولكن.. فشل رامون دياز في الحصول على أي لقب، منذ أن غادر الهلال، حيث تولى تدريب كل من الاتحاد، بيراميدز المصري، ليبرتاد الباراجوياني والنصر الإماراتي.

اقرأ أيضا

أخبار الهلال اليوم| جراحة المالكي وكواليس إقالة جارديم المرتقبة

كنو يوقع الهلال في أزمة.. إيقاف وعقوبة التوقيع للنصر

حمل تطبيق سعودي الآن