أخبار النصر اليوم| حارس مصري.. مستقبل روسو والرد على حمد الله

تاريخ النشر: 14/02/2022
325
منذ سنتين
أخبار النصر اليوم| حارس مصري.. مستقبل روسو والرد على حمد الله

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع المنافسات في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وتعرض النصر، لخسارة مذلة أمام الاتحاد، بثلاثة أهداف دون رد، على ملعب "الجوهرة المشعة"، في مدينة جدة، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويحتل النصر، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 38 نقطة من 20 مباراة، وبفارق 9 نقاط عن الاتحاد "المتصدر".

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار النصر، اليوم الإثنين:


- إقالة روسو من تدريب النصر
أشار محمد نور في تصريح لـ"ملعب SBC"، إلى أنه سمع من مصدر خاص به، أن مجلس إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر  عقد اجتماعًا، نوقش خلاله إمكانية إقالة الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو من تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

- موقف وليد عبد الله من الهلال
بعد أن أجرى وليد عبد الله، الفحوصات الطبية الإضافية على موضع إصابته التي تعرض لها أمام الاتحاد، أصبح حارس النصر في أتم الجاهزية من أجل المشاركة ضد الهلال، في ربع نهائي كأس الملك، 21 فبراير الجاري.

- النصر يفاوض حارسًا من مصر
يفاوض النصر، في منافسة مع الاتفاق، الحارس محمد عواد، نجم الزمالك المصري، من أجل ضمه، الصيف المقبل 2022، خاصة أن الأخير امتلك تجربة جيدة، سابقة، مع الوحدة.

- تقنية الفيديو في مباراة الاتحاد
أكدت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن تقنية الفيديو لم تكن "معطلة" في مباراة الاتحاد والنصر، الماضية، عكس ما أشيع إعلاميًا.

- النصر يرد على حمد الله
أكد الإعلامي علي العنزي، أن النصر برئاسة مسلي آل معمر، ما يزال يرفض الوساطة في نزاعه مع المهاجم عبد الرزاق حمد الله، موضحًا أن النادي لا ينوي التنازل أبدًا عن القضية المنظورة بين الطرفين، دوليًا.

اقرأ أيضا

هل يغيب حارس النصر عن ديربي الهلال؟.. تطورات فحص ضحية المولد

تاليسكا خارج النصر بنهاية الموسم.. حرب جماهيرية في تركيا

حمل تطبيق سعودي الآن