باريس سان جيرمان يهين رئيس ريال مدريد بوجبة عشاء.. "اسأل مبابي"

تاريخ النشر: 15/02/2022
454
منذ سنتين
باريس سان جيرمان يهين رئيس ريال مدريد بوجبة عشاء.. اسأل مبابي

يستعد يوم غدا الثلاثاء، كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لخوض مواجهة نارية أمام فريقه المستقبلي ريال مدريد الإسباني، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأتي هذه المواجهة، في الوقت الذي سيتواصل الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، والذي سينتهي تعاقده مع الفريق الباريسي في نهاية الموسم الجاري.

وينتهي تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو المقبل، وسط رفضه التام تجديد تعاقده مع الفريق الباريسي، مما يمنحه الحق في الرحيل مجانا لأي فريق يريده.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي.

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

لمتابعة بث مباشر لمواجهة ريال مدريد وباريس سان جيرمان (من هنا)


تابع أيضا..

ريال مدريد يعلن رحيل جاريث بيل وضربة قاضية لباريس في دوري الأبطال

 

&توتر العلاقات بين باريس وريال مدريد بسبب مبابي قبل قمة دوري الأبطال:


كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن العلاقات بين مسئولي باريس سان جيرمان وريال مدريد ليست في أفضل أحوالها، قبل مواجهة الغد.

وأوضحت أنه يعود السبب في ذلك إلى محاولة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، التعاقد مع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان في الصيف الماضي.

وأشارت إلى أن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان أقدم على خطوة إلغاء العشاء البروتوكولي، الذي كان مقررًا إقامته مساء اليوم الإثنين، مع مسؤولي ريال مدريد بسبب كيليان مبابي.

وأكدت أن العشاء بين مسئولي الفريقين، يعد بمثابة تقليد أعلن عنه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم رسميًا، ويقام قبل كل مباراة في المنافسات الأوروبية.

وشددت أنه في النهاية تم تحويل العشاء ليصبح وجبة غداء في نفس يوم المباراة بين مدربي الفريقين كارلو أنشيلوتي من ريال مدريد، وماوريسيو بوكيتينو من باريس سان جيرمان.

&مبابي يؤجل توقيع عقود انتقاله لريال مدريد قبل قمة دوري الأبطال:


كشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، في وقت سابق، أن ريال مدريد خلال الفترة الماضية، تواصل مع مبابي لتحديد موعد توقيعه الرسمي على عقود انتقاله للفريق الملكي في صفقة انتقال حر.

وأوضحت أن مبابي أخبر بالفعل إدارة ريال مدريد، بأنه لا يريد الحديث عن أي أمور تتعلق بالتوقيع على عقود انتقاله للفريق، خاصة قبل أيام مواجهة دوري أبطال أوروبا المرتقبة.

حاول باريس سان جيرمان في الفترة الماضية، استغلال فرصة تأجيل مبابي لتوقيع عقود انتقاله لريال مدريد، بسبب مواجهة الفريقين المرتقبة في شهر فبراير المقبل، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورفض مبابي التوقيع لريال مدريد في يناير الماضي، بالرغم من دخوله الفترة الحرة في عقده مع الفريق الباريسي، خوفا من توجيه اتهامات له بالتلاعب قبل مواجهة الفريقين بدوري الأبطال.

وكان مبابي توصل لاتفاق مع ريال مدريد في الصيف الماضي، بشأن كافة تفاصيل تعاقده في ظل رغبته الانتقال للفريق الملكي باعتباره حلم الطفولة.

اقرأ أيضا

باريس يرعب ريال مدريد .. ميسي ونيمار مستعدان لمعركة الأبطال

باريس سان جيرمان يصدر بيانا رسميا بشأن راموس.. فرحة في الريال

حمل تطبيق سعودي الآن