أخبار الاتحاد اليوم| عودة حجازي ورومارينيو قد يغيب عن الديربي

تاريخ النشر: 15/02/2022
430
منذ سنتين
أخبار الاتحاد اليوم| عودة حجازي ورومارينيو قد يغيب عن الديربي

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع المنافسات في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحل الاتحاد ضيفًا على نظيره التعاون، يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويتزعم الاتحاد، صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع مرور 20 جولة، برصيد 47 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الشباب "الوصيف"، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال.

ويستعرض "سعودي سبورت" آخر أخبار الاتحاد، اليوم الثلاثاء..

تأهيل حجازي وموعد عودته إلى جدة


خاض المدافع أحمد حجازي برنامجًا تأهيليًا في ألمانيا لمدة أسبوعين على أن يعود إلى جدة خلال الأسبوع المقبل لاستكمال برنامجه في المملكة.

وذكرت تقارير أن أحمد حجازي سيخضع لفحوصات جديدة بعد 3 أسابيع لتحديد موعد عودته للمشاركة مع الاتحاد، بعد اقترابه من الغياب عن مباراتي منتخب مصر أمام السنغال، في المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

الهويش حكمًا لمباراة التعاون والاتحاد


قررت لجنة الحكام تعيين الحكم محمد الهويش لإدارة مباراة الاتحاد والتعاون، الخميس المقبل، في الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتزعم الاتحاد صدارة الدوري السعودي، برصيد 47 نقطة، بينما يأتي التعاون في المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة.

رومارينيو مهدد بالغياب عن مباراة الديربي أمام الأهلي


أصبح البرازيلي رومارينيو مهددًا بالغياب عن مباراة ديربي جدة أمام الأهلي في الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.، حال حصوله على بطاقة صفراء أمام التعاون.

وفي حال إنذار رومارينيو، فإنه سيكون الإنذار الرابع للاعب خلال الموسم، ما يهدد بغيابه عن مباراة الديربي للإيقاف.

البلوي مهدد بالإيقاف مباراتين بسبب العقوبة

ذكر القانوني أحمد الأمير أن المدير التنفيذي حامد البلوي مهدد بالإيقاف مباراتين وغرامة 20 ألف ريال حال ثبوت قيامه بالتلفظ ضد لاعبي النصر.

وطالبت إدارة النصر، لجنة الانضباط بمعاقبة حامد البلوي، بداعي قيام حكم المباراة بالتدوين في تقريره، بأن البلوي تلفظ ضد لاعبي النصر خلال مباراة الفريقين، في قمة الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نجل أسطورة الاتحاد يحترف في أوروبا

أعلن برنامج الابتعاث السعودي عن انضمام ريان حمزة إدريس، نجل أسطورة الاتحاد، إلى نادي فيسترلو البلجيكي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

ديربي الأهلي والاتحاد| سداسي مهدد بالغياب .. خمسة ضد واحد

حرب جديدة بين النصر والاتحاد.. دليل رسمي يورط البلوي

حمل تطبيق سعودي الآن