إيقاف تاليسكا.. وعقوبات رسمية ضد حمد الله وبيتي ومسؤول الاتحاد

تاريخ النشر: 15/02/2022
1502
منذ سنتين
إيقاف تاليسكا.. وعقوبات رسمية ضد حمد الله وبيتي ومسؤول الاتحاد
أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مجموعة من العقوبات على نجوم النصر والاتحاد، بعد كلاسيكو المملكة الكبير، بين الفريقين.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بثلاثة أهداف دون رد، على النصر، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا
 
وشهد الكلاسيكو الكبير، العديد من الأحداث المثيرة؛ أبرزها طرد النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في بداية الشوط الثاني.

* عقوبات "الانضباط" في كلاسيكو المملكة


وعاقبت اللجنة، البرازيلي أندرسون تاليسكا والأرجنتيني بيتي مارتينيز والمغربي وعبدالإله العمري، ثلاثي النصر، بالإضافة إلى أحمد كعكي، نائب رئيس نادي الاتحاد، والمغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم؛ على النحو التالي..

- أولًا: تغريم تاليسكا، 10 آلاف ريال، بعد حصوله على بطاقة حمراء، في مباراة الاتحاد، لقيامه باللعب العنيف؛ وفقاً لتقرير حكم المباراة، بالإضافة إلى الإيقاف التلقائي.


- ثانيًا: تغريم حمدالله والعمري، 20 ألف ريال، على كلٍ منهما؛ لغيابهما عن المقابلة الإعلامية، بعد مباراة الاتحاد والنصر.

- ثالثًا: تغريم بيتي، 30 ألف ريال؛ لغيابه عن المقابلة الإعلامية، بعد مباراة الاتحاد والنصر.

ومن ناحيتها، كشفت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن تغريم أحمد كعكي، 20 ألف ريال؛ لدخوله أرضية الملعب، في أعقاب نهاية الكلاسيكو.

اقرأ أيضا

عقوبات قاسية ضد كنو والبلوي تهز الهلال والاتحاد.. والنصر يصعد

مفاجأة تهز الاتحاد.. سعودي سبورت يكشف تطورات إصابة كورنادو

حمل تطبيق سعودي الآن