أول طلبات دياز في الهلال.. وبن نافل يرد

تاريخ النشر: 16/02/2022
2073
منذ سنتين
أول طلبات دياز في الهلال.. وبن نافل يرد

قدم الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، طلبات رسمية عاجلة، بعد توليه قيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للبرتغالي ليوناردو جارديم.


والهلال أعلن إقالة جارديم، بعد الخسارة المذلة من الأهلي المصري، بأربعة أهداف دون رد، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ببطولة كأس العالم للأندية.

ومن ناحيته، وقع دياز، على عقود تربطه بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، مع أفضلية التجديد لعام آخر.

* طلبات دياز في الهلال..


وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "الرياضية"، عن طلب دياز، تقريرًا طبيًا كاملًا، عن حالة عبدالله عطيف وناصر الدوسري، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، اللذين يعانيا من الإصابة.

وشدد المدير الفني الأرجنتيني، على ضرورة تحديد موعد، لعودة الثنائي، في ظل حاجة الفريق الأول لكرة القدم، إلى خدماتهما، خلال الفترة القادمة.

كما طالب رامون دياز، بتجهيز القائد سلمان الفرج، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، لمباراة الهلال القادمة، أمام الشباب، للدفع به أساسيًا؛ لتعويض محمد كنو "الموقوف".

ويواجه الهلال، يوم الخميس القادم، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

* رسالة بن نافل إلى دياز..


ومن ناحيته، وجّه فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، رسالة إلى دياز، بعد توليه مسؤولية قيادة الفريق الأول لكرة القدم، رسميًا.

وقال بن نافل لـ"المدرب الأرجنتيني"، إنه يملك أبطال آسيا، ونجوم كبار شاركوا في كأس العالم للأندية، ويجب عليه أن يتفاهم معهم بشكل جيد، من أجل ترجمة ذلك على المستطيل الأخضر، من خلال تقديم مستويات رائعة.

وأكد رئيس نادي الهلال، أنه لا بديل عن إسعاد جماهير الهلال، الغاضبة في الفترة الأخيرة، من خلال الانتصار في المباريات القادمة، والتتويج بالألقاب والبطولات.

اقرأ أيضا

قنبلة| الهلال مديون بـمبلغ ضخم.. والنصر سدد جميع التزاماته

كم حصل الهلال والنصر من وزارة الرياضة.. ومبلغ مفاجئ للاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن