ماذا قال رومارينيو للصحافة البرازيلية عن الاتحاد.. تصريحات مثيرة

تاريخ النشر: 16/02/2022
911
منذ سنتين
ماذا قال رومارينيو للصحافة البرازيلية عن الاتحاد.. تصريحات مثيرة

تحدث البرازيلي روماريو ريكاردو سيلفا "رومارينيو" المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن وضع العميد في الدوري وسلسلة الانتصارات التي حققها الفريق.

 ترتيب الاتحاد والاستعداد لمباراة التعاون


يتصدر نادي الاتحاد ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 47 نقطة، متفوقا على نادي الشباب السعودي بفارق سبعة نقاط، يليه النصر ثم نادي الهلال في المركز الرابع مع العلم بتأجيل مبارياته خلال الجولة المنتهية يوم السبت 11 فبراير، للمشاركة في بطولة العالم للأندية المقامة بدولة الإمارات وحقق من خلالها المركز الرابع.
 
ومن المقرر، تقام مباريات الجولة 21 من الدوري السعودي، بداية من يوم الخميس القادم الموافق 17 فبراير، ومستمرة حتى يوم السبت الموافق 19 من نفس الشهر.
 
ويلعب فريق الاتحاد أمام نظيره التعاون، في تمام السادسة و35 دقيقة مساء غد الخميس بتوقيت السعودية، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الواحدة وعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022.

تصريحات رومارينيو


وقال رومارينيو لصحيفة "لانس" البرازيلية، اليوم الأربعاء: "لقد حققنا سلسلة طويلة من الانتصارات منحتنا الثقه على منافسة الدوري، فقد نجحنا في لعب مباريات جيدة وتحقيق نتائج مهمة وتوسيع الفارق في المنافسين، ونحن نعلم مدى أهمية الدوري بالنسبه للنادي وسنواصل التركيز على هدفنا الرئيسي هذا الموسم".
 
وأضاف محترف الاتحاد: "من الرائع أن تتاح لك الفرصة لإحداث الفارق في الفريق وأن تكون لائق بدنيا، لقد تمكنت من اللعب بشكل جيد ومساعدة الفريق بأكمله، آمل في أن استمر في هذه المرحلة حتى نهاية الدوري وأن أفوز بهذا اللقب المهم للاتحاد".
 
ويسعى فريق الاتحاد إلى مواصلة سلسلة الانتصارات وخطف نقاط مباراة التعاون، من أجل الانفراد بصدارة المسابقة والابتعاد أكثر عن المنافسين على اللقب هذا الموسم.  

اقرأ أيضا

إيجور كورنادو.. اعرف موقف نجم الاتحاد من مباراة التعاون

شاموسكا يستعرض عضلاته على الهلال ويهدد صدارة الاتحاد للدوري

حمل تطبيق سعودي الآن