لا بديل عن الفوز.. روسو يقوم بتعديلات هجومية في النصر أمام الباطن

تاريخ النشر: 16/02/2022
448
منذ سنتين
لا بديل عن الفوز.. روسو يقوم بتعديلات هجومية في النصر أمام الباطن

أشار الإعلامي الرياضي أحمد الجدي، اليوم الأربعاء، إلى إجراء الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو المدير الفني للفريق الأول بنادي النصر عدد من التغييرات على الخطة أمام الباطن في الدوري السعودي للمحترفين.

 

مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي

 
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة الباطن ضمن لقاءات الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
 
يحل النصر ضيفا على الباطن في ملعب الأخير، ضمن لقاءات الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الثالثة و45 دقيقة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.
 
يغيب البرازيلي تاليسكا عن مباراة النصر والباطن، بسبب حصوله على كارت أحمر في مباراة الاتحاد الأخيرة بدوري المحترفين.

جولة في رأس روسو قبل لقاء الباطن

 
وكتب الإعلامي الرياضي أحمد الجدي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "غداً سنرى عودة دينمو الوسط النصراوي عبدالله الخيبري".
 
وفي رسالة آخرى، أكد أحمد الجدي أن المدرب الأرجنتيني روسو، سوف يجري عددا من التغييرات إضافة للعب بخطة جديدة في مباراته أمام الباطن.
 
وتوقع الجدي أن تكون خطة مدرب النصر أمام الباطن هجومية شاملة.
 
وفي سياق متصل، قد يدفع المدرب روسو للاعتماد على المحترف الجديد جوناثان رودريجيز للعب في الخط الهجوم بجوار أبو بكر، إضافة إلى بيتي مارتينيز.

ترتيب النصر والباطن في الدوري   


جدير بالذكر، أن فريق النصر يحتل المركز الثالث بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 38 نقطة، بينما يقبع الباطن في المركز الرابع عشر أحد مراكز "الهبوط".  

اقرأ أيضا

مشروع الهلال.. تحالف النصر والبلطان يهدد حلم السيطرة الآسيوية

من تركيا.. تاليسكا يرحل عن النصر صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن