الشباب يحدد مصير هاسي مع الأهلي.. "البقاء أم الرحيل"

تاريخ النشر: 18/02/2022
272
منذ سنتين
الشباب يحدد مصير هاسي مع الأهلي.. البقاء أم الرحيل

لا صوت يعلو فوق مصير الألباني بيسنيك هاسي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ظل النتائج الهزيلة التي يحققها الفريق في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


وانتزع الأهلي تعادلًا في اللحظات الأخيرة أمام الفيحاء بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، الخميس، في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي (تفاصيل المباراة).

ويستعد الأهلي لمواجهة الشباب، يوم الإثنين المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على أن يتأهل الفائز لمواجهة الفائز من النصر والهلال، في نصف نهائي كأس الملك.

الشباب يحدد مصير بيسنيك هاسي مع الأهلي


وذكر الإعلامي خالد الشنيف، عبر برنامج "ملعب SBC"، أنه يتوقع أن تكون مباراة الشباب هي الحاسمة لمصير بيسنيك هاسي مع الأهلي، سواءً بالبقاء أو الرحيل.

وأضاف الشنيف أن جماهير الأهلي ترفع البطاقة الحمراء للمدرب هاسي، في ظل النتائج السلبية للفريق، حيث يحتل الأهلي المركز الثامن في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 25 نقطة من 21 مباراة، بفارق 5 نقاط عن منطقة الهبوط، قبل 9 جولات على نهاية الموسم.

وخاض الأهلي 21 مباراة في الدوري السعودي مع بيسنيك هاسي، حقق خلالها 5 انتصارات فقط مقابل 10 تعادلات و6 هزائم، فيما تعد بطولة كأس الملك هي الفرصة الأخيرة للأهلي للمنافسة على بطولات هذا الموسم، بعد الإطاحة بالفيصلي، حامل اللقب، في دور الـ16.

اقرأ أيضا

إقالة هاسي.. والأهلي لـسعودي سبورت: هذا هو المدرب الجديد

هاسي لإدارة الأهلي: نريد صفقات جديدة!

حمل تطبيق سعودي الآن