خلطة دياز السحرية تكشف سر انتفاضة الهلال بعد "كابوس" الأهلي

تاريخ النشر: 18/02/2022
247
منذ سنتين
خلطة دياز السحرية تكشف سر انتفاضة الهلال بعد كابوس الأهلي

لم يتفاجأ كثيرون من النجاح الرائع والسريع للمدرب الأرجنتيني رامون دياز الذي عاد لتدريب الهلال مؤخراً ونجح في قيادة الفريق لتحقيق فوز كبير على الشباب بخماسية نظيفة في الجولة الـ 21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين فهناك من كان يعلم أن المدرب الأرجنتيني يعلم جيداً "أوراق النجاح" في قلعة الزعيم.

 
الانتفاضة السريعة التي حققها الهلال أمام الشباب بعد السقوط الكبير أمام الأهلي المصري برباعية نظيفة السبت الماضي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية التي أقيمت مؤخراً بالأمارات يعود في الأساس إلى أن دياز يعرف كل خيوط اللعبة في "غرفة ملابس" أزرق العاصمة.

لم يُبالغ دياز حينما قال إنه يعلم الكثيريين في غرفة ملابس الهلال وأنه يعرف "متطلبات" النجاح والتفوق السريع بعدما سبق له تدريب الهلال والمساهمة معه في تحقيق الكثير من النجاحات والإنجازات.

ما حققه الهلال أمام الشباب أكد قدرة دياز على النجاح بالفعل مع كتيبة الموج الأزرق ، فقد كانت الجماهير الهلالية تخشى أن يسقط الفريق كثيراً في توابع الخسارة القاسية أمام الأهلي المصري بمونديال الأندية التي كانت كالكابوس لكن المدرب الأرجنتيني نجح في فرض نفوذه على غرفة الملابس سريعاً فكان له ما أراد.

قبل أن يقود دياز الهلال في أي مباراة رسمية ، قال أنه يرغب في تحسين صورة وأداء الفريق الأزرق خلال الفترة المقبلة ، موضحاً إنه يعرف جميع اللاعبين وأغلبهم يعرفونه جيداً وهذا ما سيُسهّل مهمته.

واشار الأرجنتيني رامون دياز إلى الهلال يمتلك إمكانيات كبيرة تساعد أي شخص على النجاح ، موضحاً أنه سوف يعمل يد بيد في الفترة المقبلة مع لاعبي الهلال للعودة إلى الطريق الصحيح.

فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال قدّم الشكر للمدرب الأرجنتيني رامون دياز على تحمله المسؤولية وقيادة الفريق في مثل هذا التوقيت وتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة بالدوري ودوري أبطال آسيا بتحقيق نتائح إيجابية.

اقرأ أيضا

اللائحة تنقذ الهلال من أزمة كبرى أمام النصر

فيديو| كنو باع الهلال بـأخطر اتفاق مع النصر.. مفاجأة تاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن