رونالدو ليس السبب.. السر الحقيقي وراء تألق كريم بنزيما في الريال

تاريخ النشر: 18/02/2022
361
منذ سنتين
رونالدو ليس السبب.. السر الحقيقي وراء تألق كريم بنزيما في الريال

كشفت تقارير صحفية إسبانية، السر الحقيقي وراء تألق اللاعب كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد، في السنوات الأخيرة، خاصة بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وشهدت السنوات التي تلت رحيل النجم رونالدو إلى صفوف يوفنتوس في عام 2018، حيث سجل في موسم 2018 - 2019 ، 30 هدفًا، وصنع 11 آخرين في 53 لقاء، وفي موسم 2019 - 2020 أحرز نجم منتخب فرنسا 27 هدفًا، وصنع 11 آخرين في 48 مباراة، وفي موسم 2020 - 2021 تمكن من زيارة الشباك في 30 مناسبة وصناعة 9 آخري، في 46 مباراة.

وفي الموسم الحالي 2021 - 2022، تمكن النجم الفرنسي من تسجيل 24 هدفًا وصناعة 9 آخرين في 29 مباراة خاضها في جميع المسابقات، وهذا الرقم قابل للزيادة.

انتقادات لبنزيما بسبب رونالدو في ريال مدريد


واتهم دائمًا بنزيما بالتخفي وراء عباءة كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، وعدم تقديمه للأداء المطلوب منه، ونال انتقادات دائمة في صفوف الميرنجي، وسط القاء الضوء من الإعلام دائمًا على ما يقدمه النجم البرتغالي المخضرم، والذي يلعب ضمن صفوف مانشستر يونايتد حاليًا.

وكشف الصحفي الإسباني، سيرخيو كيرانتي، عن السر الحقيقي وراء تألق بنزيما في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن اللاعب يخوض تدريبات خاصة مرتان في الأسبوع ببدلة تكنولوجية تساعد على التحفيز بالكهرباء، مع مدربة الشخصي خافي أتالايا.

 

كريم بنزيماكريم بنزيما

 

في سياق آخر، أكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن بنزيما أصبح لاعبًا جديدًا حيث عنونت في تقرير لها نشر عن نجم الديوك قائلة: "بنزيما الجديد".

طالع أيضا: رسالة عاجلة من بنزيما لجمهور ريال مدريد قبل موقعة سان جيرمان


وواصلت: "لا يخفى على أحد التطور الهائل في أرقام كريم بنزيما التهديفية، ولكن دائماً خلف كل تألق أسباب وتفاصيل صغيرة".

النظام الغذائي سر تألق بنزيما


وأوضحت الصحيفة: "السر هو النظام الغذائي، الذي خضع له بنزيما في الأشهر الأخيرة حيث استعان بأخصائي تغذية خاص متخصص في التغذية الميكروبيولوجية".

اقرأ أيضا

رئيس الاتحاد الإسباني يعلق على إمكانية انضمام مبابي لريال مدريد

خطة باريس السرية لمواجهة تحرك كيليان مبابي إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن