تشافي يكشف مفاجآت مثيرة لجماهير برشلونة بعد اكتساح فالنسيا

تاريخ النشر: 20/02/2022
393
منذ سنتين
تشافي يكشف مفاجآت مثيرة لجماهير برشلونة بعد اكتساح فالنسيا

علق تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، على فوز فريقه (4-2) على مضيفه فالنسيا، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المستايا، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

ويضيف برشلونة بهذا الانتصار لرصيده النقطة الـ42 في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإسباتي بالتساوي مع أتلتيكو مدريد الخامس أيضا، وبفارق نقطة وحيدة عن ريال بيتيس الثالث.

وفي المقابل، يتجمد عدد نقاط فالنسيا عند 30 نقطة في الترتيب الـ12 بلائحة الدوري الإسباني، بفارق 8 نقاط عن المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي.


أطلع أيضا..  برشلونة بطائرات نفاثة ودقة يشهد عليها التاريخ يرعب خصمه الإيطالي

رسالة تشافي الخاصة لبيدري وأوباميانج:


وقال تشافي عقب الفوز على فالنسيا: "أنا راضي جدا عن آداء الفريق، عرفنا كيف نكون تنافسيين وأن نصمد أمام الضغط، حققنا ثلاث نقاط مهمة في ملعب صعب".

وأضاف: "علينا أن نعتني ببيدري بشكل كبير، إنه لاعب استثنائي، حيث لا توجد موهبة في العالم أكبر من بيدري، هذا اللاعب عمره 19 عاما فقط".

وأوضح تشافي قائلا: "أنا سعيد للغاية بتسجيل أوباميانج هدفين لكنني سعيد أكثر بتحقيق الفوز، فمن الصعب أن تأتي دائمًا للمستايا، فعلنا ما يجب ونحن سعداء".

الاستعداد لمواجهة نابولي المقبلة وحالة أراوخو وإيريك جارسيا:


وواصل بشأن مواجهة نابولي المقبلة: "ستكون مباراة هامة أمام خصم صعب، نحن سعداء بإنتصار اليوم، حيث أن الفوز يعطينا الثقة لمباراة الخميس".

وتابع حول أراوخو: "أراوخو لاعب مذهل، كان يشعر بعدم الراحة، لكن شخصيًا طلبت منه المشاركة وصمد بشكل جيد للغاية".

وأستطرد بشأن إيريك جارسيا: "جارسيا أيضاً أراد اللعب وفضلنا اراحته في الشوط الثاني، فرينكي عانى من إنزعاج ولهذا تم تغييره".

وأتم قائلا: "نحن على المسار الصحيح واليوم تثبت النتيجة أننا على صواب، أعتقد أننا لعبنا بشكل أفضل اليوم من مواجهة نابولي، لا يزال يتعين علينا أن نكون أكثر ثباتاً وموثوقية في كثير من الأحيان".

أحداث المباراة الممتعة لبرشلونة:


تقدم برشلونة مبكرا في الدقيقة الـ "23" من عمر اللقاء، عن طريق الهداف الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، بعد عرضية من زميله فيران توريس.

وأضاف الهدف الثاني لبرشلونة لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج في الدقيقة "32" بعد عمل هجومي رائع للفريق الكتالوني.

وعاد أوباميانج في الدقيقة "38" ليسجل الهدف الثاني له والثالث لبرشلونة، بعد عرضية أرضيه من زميله جافي، ليضعها بسهولة في الشباك.

وقلص في الدقيقة "52" من المواجهة، كارلوس سولير لاعب وسط فالنسيا الفارق لصالح فريقه من ضربة رأسية رائعة.

واستطاع في الدقيقة "63" لاعب وسط برشلونة بيدري جونزاليس، تسجيل الهدف الرابع لفريقه بشكل رائع من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

اقرأ أيضا

التشكيل الرسمي لموقعة فالنسيا ضد برشلونة في الدوري الإسباني

مباشر| فالنسيا ضد برشلونة في الدوري الإسباني.. معركة الجرحى

حمل تطبيق سعودي الآن