روسو يستبعد ثنائي النصر من ديربي الهلال.. قرار نهائي

تاريخ النشر: 21/02/2022
1173
منذ سنتين
روسو يستبعد ثنائي النصر من ديربي الهلال.. قرار نهائي

قرر الأرجنتيني أنخل روسو، المدير الفني لفريق الكرة بنادي النصر، استبعاد ثنائي الفريق من مباراة الديربي أمام الهلال، المقررة مساء اليوم "الإثنين".

وتقام مباراة النصر والهلال، في السادسة و25 دقيقة مساءً، على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وذكرت صحيفة "الرياض" أن روسو قرر استبعاد ثنائي النصر، عبد الله مادو ومحمد آل فتيل، من مباراة القمة أمام الهلال؛ لعدم الحاجة الفنية إلى خدمات اللاعبين.

ومن المتوقع أن يدفع الأرجنتيني روسو برباعي دفاعي يضم منصور الشمري كظهير أيسر، وسلطان الغنام كظهير أيمن، وعبد الإله العمري وفونيس موري في قلب الدفاع.

طالع أيضًا| النصر والهلال.. موعد المباراة وأزمة غيابات

في المقابل، يقترب حارس المرمى وليد عبد الله من المشاركة أساسيًا في مباراة الهلال، حيث تأكدت جاهزيته التامة، خلال مشاركته في تدريبات النصر الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته في مباراة الاتحاد، في الجولة العشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي أجبرت الجهاز الطبي على إخراج اللاعب عبر سيارة طبية.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من النصر والهلال، إلى الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، ليواجه الفائز من الشباب والأهلي.

وكان النصر قد تأهل إلى ربع نهائي كأس الملك، عقب فوزه على الاتفاق، بهدف نظيف أحرزه خالد الغنام، في دور الـ16، فيما تأهل الهلال على حساب الرائد، بهدفين نظيفين أحرزهما لوسيانو فييتو وأندري كاريلو.

اقرأ أيضا

رسميا.. مدافع النصر ومهاجم الأهلي إلى إنتر زابريشيتش حتى 2024

هل يورط النصر؟.. روسو يبحث عن إنجاز غائب أمام الهلال منذ 25 عاما

حمل تطبيق سعودي الآن