أبو جبل أم الشناوي ؟ .. النصر يحسم اسم حارسه الجديد

تاريخ النشر: 21/02/2022
276
منذ سنتين
أبو جبل أم الشناوي ؟ .. النصر يحسم اسم حارسه الجديد

ربما يكون ملف تدعيم حراسة مرمى نادي النصر في الموسم الجديد هو أحد أهم الملفات التي تفرض نفسها على سطح الأحداث الكروية في صفوف العالمي باعتبار أن الفريق في حاجة ماسة للتدعيم خلال الموسم المقبل.


يرغب النصر في حسم هذا الملف خلال الفترة الحالية، بعدما شهد الموسم الجاري أخطاء كثيرة وأهداف بالجملة بسبب تواضع مستوى حراس المرمى، قبل أن يتحسّن أداء الفريق مؤخرًا ، لذا بدأ مسئولو العالمي مُبكرًا رحلة البحث عن حارس مرمى صاحب قدرات فنية عالية.
 
وارتبط اسم النصر بأكثر من حارس دولي الفترة الماضية، وكانت البداية مع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي القاهري، قبل أن يتم توجيه بورصة الترشيحات نحو محمد أبو جبل حارس الزمالك المصري.
 
ورغم أن الشناوي كان أحد أهم الحُراس المُرشحين للنصر، حيث دخل العالمي في مفاوضات مبدئية معه خلال الفترة الماضية، لكن المفاوضات لم تُكلل بالنجاح بسبب تمسك الأهلي المصري بحارس مرماه، ليتم تأجيل حسم هذا الملف.
 
في المقابل، فرض محمد أبو جبل نفسه على سطح الأحداث بفضل تألقه في مباريات أمم إفريقيا الأخيرة بالكاميرون، ليدخل الحارس البديل اهتمامات إدارة العالمي بشكل واضح.
 
وتشير المعلومات الواردة من قلعتي الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية إلى أن انتقال أبوجبل للنصر، سيكون أسهل من تعاقد العالمي مع الشناوي بسبب موقف الأهلي والزمالك من رحيلهما.
 
في الأهلي القاهري، سيكون من الصعب جدًا الاستغناء عن محمد الشناوي، لاسيما وأن الحارس يرفض فكرة الرحيل بورقة الصغط على ناديه، ويميل لإنهاء مشواره الكروي في القلعة الحمراء.
 
الوضع في الزمالك مختلف، حيث سيكون من السهل الاستغناء عن أبوجبل الذي طلب صراحة من ناديه الموافقة على رحيله للدوري السعودي عبر بوابة النصر.
 
الأيام المقبلة ستشهد تطورات هامة في ملف حراسة مرمى النصر، حيث يرغب مسئولو الأخير في ضم حارس دولي سريعًا، ويبدو أن أبوجبل سيكون هو حامي حمى العالمي في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

روسو يستبعد ثنائي النصر من ديربي الهلال.. قرار نهائي

قبل ديربي النصر والهلال.. 5 أرقام هامة في صراع دياز وروسو

حمل تطبيق سعودي الآن