سلمان الفرج يحارب النصر.. وآل معمر مهدد بـ"عقوبة تاريخية"

تاريخ النشر: 21/02/2022
1949
منذ سنتين
سلمان الفرج يحارب النصر.. وآل معمر مهدد بـعقوبة تاريخية

تواصلت ردود الأفعال، بعد ديربي النصر والهلال، مساء الإثنين، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022.


وفاز الهلال، بهدفين لواحد على النصر، ليضرب موعدًا ناريًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

الجوله المباراه الموعد النتيجه الملعب
دور ال16 الهلال السعودي - الرائد ٢٠ ديسمبر / كانون الأول ٢٠٢١ 17:00 2 - 0 King Fahd International Stadium
ربع النهائي النصر - الهلال ٢١ فبراير / شباط ٢٠٢٢ 15:25 1 - 2 ملعب مرسول بارك

وواصل سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، "محاربة" النصر، في الوقت الذي بات فيه مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة العالمي، مهددًا بعقوبة تاريخية.

* سلمان الفرج "يحارب" النصر..


ونشر الفرج صورة عبر حسابه بـ"إنستجرام"، مكتوب عليها كلمة "out"؛ في إشارة إلى توديع النصر، بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

سلمان الفرجسلمان الفرج

 

ووفقًا لتقارير صحفية، قال سلمان الفرج، لنجوم قلعة الزعيم، قبل الديربي: "الفريق الأكبر في هذا البلد؛ هو الهلال، نحن الفريق الأول في السعودية".

وقائد الهلال كان قد دخل في مشادة عنيفة مع البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب نادي النصر،  وعدد من نجوم الفريق المنافس، بعد إطلاق صافرة نهاية المباراة.

* عقوبة تاريخية ضد مسلي آل معمر..


وفي سياق آخر، بات آل معمر، مهددًا بالإيقاف لمدة عام كامل؛ بسبب الاتهامات التي وجهها للاتحاد السعودي لكرة القدم، ولجنة الحكام، بعد الخسارة أمام الهلال.

وأكد مسلي آل معمر، أن النصر، النادي الوحيد في المملكة العربية السعودية، الذي يتعرض للظلم التحكيمي، مُطالبًا المسؤولين، بالتدخل لإنقاذ اللعبة.    


– إذا.. هل يتم معاقبة مسلي آل معمر؟!

في العام الماضي، قام صفوان السويكت، رئيس النصر وقتها، بمهاجمة التحكيم، والتشكيك بأنه ينحاز لأندية على حساب أخرى.

وبالفعل، فتحت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تحقيقًا ضد السويكت، وسط تأكيدات من الناقد الرياضي وقتها محمد الشيخ، بإمكانية إيقاف رئيس النصر، عام كامل.

و"الانضباط" كانت رحيمة بالسويكت، واكتفت بتوقيع غرامة مالية عليه فقط، بدون إيقافه، ولكن جماهير النصر، أعربت عن تخوفها من إيقاف آل معمر، هذه المرة.

جدير بالذكر أنه حسب اللوائح والقوانين، فإن المدير التنفيذي، هو من يدير النادي، في حال غياب الرئيس، عن أداء مهام عمله.

اقرأ أيضا

صور| صدمة عن حكم النصر والهلال.. مفاجأة رسمية من فيفا

فيديو|البليهي يثير غضب النصر.. ورئيس الهلال ينقذه من عقوبة خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن