غريب: التحكيم "ظلم" الأهلي.. ومجرشي يبعث رسالة إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 22/02/2022
731
منذ سنتين
غريب: التحكيم ظلم الأهلي.. ومجرشي يبعث رسالة إلى الاتحاد

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب في تحقيق فوز صعب على حساب الأهلي (2-1)، في مباراة جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب الملز في العاصمة الرياض، ضمن دور ربع النهائي من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

والشباب عبر محطة ضمك في ثمن نهائي كأس الملك (5-0)، فيما تخطى الأهلي، عقبة الفيصلي، بهدفين مقابل هدف.

غريب: الحكم "ظلم" الأهلي

ركز النجم عبد الرحمن غريب في تصريحاته التليفزيونية لـ"قنوات SSC" الرياضية، على القرارات التحكيمية الجدلية في موقعة الشباب والأهلي، خاصة ركلة الجزاء التي حصل عليها الليوث، والأخرى التي رفض الحكم، منحها إلى فريق بيسينك هاسي.

وقال غريب: "التحكيم كان ضد الأهلي أمام الشباب.. كل قراراته كانت ضدنا منذ أول دقيقة".

وشدد على أن الأهلي قدم مباراة كبيرة جدًا أمام الشباب، مضيفًا: "لكن مع الأسف لم ننجح في تحقيق الفوز.. وكما أخبرتك التحكم كان مؤثرًا بشدة".

مجرشي يبعث رسالة إلى الاتحاد

على العكس، ظهر النجم علي مجرشي، بمعنويات جيدة رغم خسارة الأهلي أمام الشباب، إذ أوضح لـ"قناة SSC" الرياضية، أنه قدم مستوى جيد بسبب دعم والديه، ومساندة الجميع له.

وأضاف: "أعتقد أنها أفضل مباراة قدمها النادي الأهلي منذ وقت طويل".

وبعث مجرشي، القادم من الشباب، يناير 2022، رسالة خاصة إلى الاتحاد: "لدينا مباراة مهمة أمام الاتحاد، نركز عليها.. والقادم أفضل إن شاء الله".

ويقابل الأهلي، الاتحاد، السبت المقبل، في مباراة تجمع بينهما ضمن الجولة 22 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يشار إلى أن الجماهير الأهلاوية ما تزال تطالب بـ"إقالة هاسي من منصبه"، بعدما حقق الفريق تحت قيادته، الفوز في 6 مباريات فقط من أصل 23 خاضها في كل المسابقات الرسمية.

اقرأ أيضا

الأهلي يتطلع لاستنساخ تجربة أبوبكر وماريجا بعد نهاية رحلة السومة

الأهلي يودع.. والشباب يتأهل لملاقاة الهلال في نصف نهائي كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن