بعد غياب طويل.. بشرى سارة إلى جماهير الهلال

تاريخ النشر: 23/02/2022
2289
منذ سنتين
بعد غياب طويل.. بشرى سارة إلى جماهير الهلال

كشفت تقارير صحفية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، عن بشرى سارة إلى جماهير الهلال بشأن عودة اللاعبين المصابين للمشاركة في التدريبات الجماعية.

 
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، يعاني منذ بداية الموسم الجاري من الغيابات سواء بسبب الإصابات أو الإيقافات، وهو ما أثر على نتائج الفريق على فترات متفاوتة مع المدرب السابق ليونارد جارديم.
 
وتستمر المعاناة مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز الذي تولى المهمة قبل أيام قليلة، حيث سيغيب كل من عطيف وناصر الدوسري ومحمد كنو وكويلار وبيريرا، ولن يتبقى سوى سلمان الفرج فقط في وسط الملعب، أمام الحزم في الدوري.
 
وأفادت صحيفة "الرياضية"، أن عبدالله عطيف نجح في تجاوز المرحلة الأصعب في الاختبارات العضلية، ويستعد اللاعب للمشاركة تدريجيًا بالتدريبات الجماعية.
 
الإصابة كانت قد ضربت عبدالله عطيف في غضروف الركبة منذ سبتمبر الماضي رفقة المنتخب الأول السعودي.
ولكن منذ يومين، أعلن الحساب الرسمي لنادي الهلال، أن عطيف والدوسري يواصلان عملية التأهيل في صالة الإعداد البدني تمهيدًا لعودتهما إلى الملاعب.
 
بات من المنتظر أن يشارك عطيف خلال الفترة المُقبلة بعد دخوله للتدريبات الجماعية، وهو ما سيعطي قوة كبيرة للمدرب الأرجنتيني رامون دياز، بحسب ما أكدته صحيفة "الرياضية" في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء. 

اقرأ أيضا

شاهد| أهداف ربع نهائي كأس الملك.. الهلال يهزم النصر وسقوط الأهلي

صراع الهلال والاتحاد.. سعودي سبورت يكشف أسرار الصفقة التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن