النصر يقترب من تيكسيرا بعد رحيل نجمه إلى فلامنجو

تاريخ النشر: 23/02/2022
14942
منذ سنتين
النصر يقترب من تيكسيرا بعد رحيل نجمه إلى فلامنجو

بدأت إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، العمل على تدعيم الفريق استعدادا للانتقالات الصيفية، خاصة بعد الاستقرار على رحيل عدد من النجوم في الموسم الجديد.

وتعرض النصر لخسارة مثيرة من الهلال في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بهدفين مقابل هدف، ليخسر بشكل كبير حظوظه في التتويج بأي لقب خلال منافسات الموسم الحالي.

صفقة جديدة تقترب من النصر


كشفت "egool" البرازيلية عن مفاوضات نادي النصر مع لوان جارسيا تيكسيرا مدافع بالميراس، من أجل الظفر بخدماته خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابعت، أن إدارة بالميراس تنتظر عروضا رسمية من أندية تسعى للتعاقد مع المدافع تيكسيرا، حيث تلقت بالفعل استطلاع رأي من جانب نادي النصر.


اقرأ أيضا في سعودي سبورت  


براءة حمد الله.. النصر "يخسر" قضية نجم الاتحاد
 
مباريات اليوم| صدام أتلتيكو ومانشستر يونايتد ودوري إنجليزي "مؤجل"
  
وأشارت، أن النصر قدم عرضا ماليا قدره 17 مليون ريال برازيلي لمحاولة الظفر بالمدافع الدولي من بالميراس، حيث تواصلت مع مدير أعماله لاستطلاع رأيه بارتداء قميص النادي السعودي في الصيف.

وينتهي تعاقد لوان تيكسيرا مع بالميراس في صيف 2023، حيث تصل قيمته السوقية بثلاثة ملايين يورو.

وحصد المدافع البرازيلي تيكسيرا مع فريقه بالميراس المركز الثاني في كأس العالم للأندية الأخيرة، بعد خسارته أمام تشيلسلي الإنجليزي بهدفين مقابل هدف.  

يذكر أن إدارة مسلي آل معمر، تعمل على تدعيم خط الدفاع في الصيف، خاصة مع الرحيل المنتظر للاعبه الأرجنتيني فونيس موري، الذي يقترب من فلامنجو البرازيلي بعد إبداء رغبته في فسخ التعاقد مع العالمي.

اقرأ أيضا

بيتروس يهين علي البليهي بعد رقصة مرسول بارك.. النصر يحتاج قائد

نجم الهلال يضحي أمام النصر في 90 دقيقة.. اعرف القصة

حمل تطبيق سعودي الآن