ضربة قاضية لراموس.. "لن يواجه ريال مدريد في البرنابيو الجديد"

تاريخ النشر: 23/02/2022
103
منذ سنتين
ضربة قاضية لراموس.. لن يواجه ريال مدريد في البرنابيو الجديد

تأكد بشكل كبير غياب الإسباني سيرخيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان راموس قد غاب عن مواجهة الذهاب التي إقيمت على ملعب حديقة الأمراء، وانتهت بفوز الفريق الباريسي بهدف دون مقابل سجله المهاجم المتألق كيليان مبابي.

وسجل مبابي نجم المباراة الأول في الدقيقة "94" من عمر المواجهة، هدف انتصار باريس سان جيرمان، بعد مراوغة رائعة لدفاع ريال مدريد، ومن ثم تسديد كرة أرضية رائعة في شباك الحارس تيبو كورتوا.

ومن المقرر أن يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.


أطلع أيضا..

ميسي يكشف الصدمة الأكبر في التاريخ بعد رحيله عن برشلونة

حرب روسيا وأوكرانيا.. تغيير ملعب دوري أبطال أوروبا بقرار إنجليزي

مفاجآت مثيرة في قائمة برشلونة أمام نابولي بالدوري الأوروبي

خيانة القرن لريال مدريد.. مبابي يجدد تعاقده مع باريس سان جيرمان 

تأكد غياب راموس عن مواجهة الإياب ضد ريال مدريد:


كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن راموس من المحتمل أن يغيب عن مواجهة ريال مدريد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في الـ9 من مارس المقبل.

وأوضحت أن راموس مازال يعاني من إصابة في عضلات ساقه اليمنى، حيث أنه يستمر في عملية التأهيل من أجل العودة للملاعب من جديد.

وأشارت إلى أن راموس حتى الأن غير معروف موعد عودته للتدريبات من جديد، خاصة أنه مازال يواصل التأهل في الفترة الحالية، حيث أنه لم يشارك هذا الموسم سوى في 4 مباريات فقط مع الفريق الباريسي.

سر قرار راموس بالاعتزال في نهاية الموسم:


كشف في وقت سابق، الإعلامي "جوسيب بيدريول" مقدم برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن كثرة الإصابات التي يعاني منها راموس حاليا تشير لاقتراب نهاية مسيرته كلاعب كرة قدم محترف.

وأوضح أن راموس من الممكن أن يتخذ قرارا مهما متعلق بمسيرته كلاعب في نهاية الموسم الجاري، حال تواصلت الإصابة العضلية في منعه من خوض المباريات مع باريس سان جيرمان.

وغاب راموس منذ انتقاله لباريس سان جيرمان حتى شهر نوفمبر الماضي، حينما خاض أول مباراة له مع الفريق ضد سانت إيتيان في الدوري الفرنسي، قبل أن يصاب بعدها ويغيب لفترة أخرى. 

اقرأ أيضا

نيمار وراموس يثيران الجدل في باريس سان جيرمان قبل مواجهة الريال

راموس رحل عن ريال مدريد بسبب عقد بيكيه مع برشلونة..كواليس مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن