مباشر.. مواجهة أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 23/02/2022
48
منذ سنتين
مباشر.. مواجهة أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا
يلتقي فريق أتلتيكو مدريد ضد مانشستر يونايتد في ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، معقل الروخيبلانكوس، والتي ستنطلق في تمام الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وأعلن الثنائي رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد ونظيره دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، عن التشكيلة الرسمية لفريقيهما، والتي ستتواجهان في لقاء ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت التشكيلتين لكلا الفريقين تواجد القوة الضاربة، والتي تدل على قوة المباراة وأهميتها بالنسبة للفريقين اللذين يسعيان لتحقيق الفوز والمضي قدمًا نحو الأدوار النهائية والوصول إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب بكل قوة لإنقاذ موسمهما المتذبذب.

وأعلن دييجو سيميوني عن تشكيلة أتلتيكو مدريد، أصحاب الأرض، حيث شهدت تواجد أنخيل كوريا وجواو فيليكس في خط الهجوم، بينما جلس لويس سواريز على دكة البدلاء. 

طالع أيضا: التشكيلة الرسمية أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد.. "غيابات نارية" 


يمكنك أيضًا متابعة مباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد لحظة بلحظة عبر الرابط التالي:
"مباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.. مباشر

حقائق عن مواجهة أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد


تواجه أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد في نفس الموسم الأوروبي مرة واحدة فقط من قبل، "كأس الكؤوس الأوروبية 1991- 1992"، عندما قام الفريق الإسباني بإقصاء منافسه الإنجليزي 4 - 1، في مجموع المباراتين في دور الـ 16.

كانت الزيارة السابقة الوحيدة لمانشستر يونايتد إلى أتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب في موسم 1991 - 1992، في كأس الكؤوس على ملعب فيسنتي كالديرون، عندما تعرضت التشكيلة الأساسية التي شارك فيها كل من بيتر شمايكل ودينيس إروين وستيف بروس وبول إينس وبريان روبسون ومارك هيوز، للهزيمة 3 - 1 من قبل لاعبي لويس أراوجونيس

خسر أتلتيكو مدريد كل من آخر أربع مباريات في دوري أبطال أوروبا، ضد الفرق الإنجليزية، هو ضعف عدد الهزائم التي تعرضوا لها ضد الفرق الإنجليزية في أول 12 مباراة في البطولة، فاز 4 وتعادل 4 وخسر 2.حقائق عن مواجهة أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد

اقرأ أيضا

أول مباراة في دوري أبطال اوروبا بدون جمهور

دي بروين نجم الأسبوع في دوري أبطال اوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن