الروسي رئيس تشيلسي ممنوع من دخول إنجلترا.. الحرب تمتد للبريميرليج

تاريخ النشر: 24/02/2022
230
منذ سنتين
الروسي رئيس تشيلسي ممنوع من دخول إنجلترا.. الحرب تمتد للبريميرليج

منعت الحكومة البريطانيا، الروسي رومان أبراموفيتش، رئيس نادي تشيلسي الإنجليزي، من الإقامة داخل البلاد أو الحصول على تأشيرة الدخول، بسبب المستجدات العالمية الأخيرة، بعد دخول روسيا في حرب مسلحة ضد أوكرانيا.


وشوهد الثري الروسي آخر مرة في ملعب ستامفورد بريدج معقل تشيلسي، منذ شهور طويلة، ما يعني فشله في دخول إنجلترا في الفترة الأخيرة.

رئيس تشيلسي ممنوع من دخول إنجلترا


وحسب صحيفة "صن" البريطانيا، السلطات العليا في البلاد تؤكد أن صاحب الـ 55 عامًا، أصبح من الصعب أن يعيش داخل إنجلترا بعد الآن.

الحكومة البريطانيا، تعتبر أبراموفيتش الآن، أحد أشد الداعمين للرئيس الروسي فلاديمير بوتن، المتسبب الأول في التدخل العسكري في أوكرانيا خلال الأسابيع الأخيرة.

السلطات الإنجليزية تعتبر أبراموفيتش واحدًا ضمن 35 قيادة روسيا، كداعمين أساسيين لسياسات بوتن العنيفة وغير الشرعية عسكريًا.

اقرأ أيضًا:


أبراموفيتش نفى صلته بالحكومة الروسيا سابقًا، وأنه لم يرتكب أي فعلة يستحق العقاب عليها، في الوقت الذي تحاول بريطانيا فرض عقوبات على روسيا بعد التوتر الأخير مع روسيا.

روسيا قد اطلقت حربًا شاملة ضد أوكرانيا، بهجمات من القنابلة والصواريخ بعيدة المدى، مع تواجد لمركبات عسكرية خارج الحدود مع بلاروسيا، كما انطلقت القوات على الحدود الشرقية، في ظل وجود هجمات وانفجارات داخل المدن الأوكرانية.

اقرأ أيضا

أوكرانيا تعلق نشاط كرة القدم لمدة 30 يوما بسبب الحرب الروسية

عائلة تاليسكا تعلن الحرب على الهلال.. وحمد الله يثير غضب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن