صور| مفاجأة سارة.. سامي الجابر يواصل عمله مع الهلال

تاريخ النشر: 17/09/2018
1611
منذ 6 سنوات
صور| مفاجأة سارة.. سامي الجابر يواصل عمله مع الهلال

زفّ محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال، بشرى سارة إلى جماهير الزعيم، بعد توليه المسئولية، خلفًا لسامي الجابر، الذي تم إعفاءه من منصبه، خلال الأيام القليلة الماضية.

وتولى الجابر، رئاسة نادي الهلال، لمدة 4 أشهر فقط، حقق خلالها بطولة كأس السوبر المحلي، بالفوز على الاتحاد (2-1)، بالإضافة إلى التعاقد مع العديد من النجوم الكبار؛ أبرزهم الفرنسي بافتيمبي جوميز، والإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، والبيروفي أندريه كاريلو.

ونشر بن فيصل، في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة تجمعه مع سامي الجبار، مغلقًا عليها بالقول: "جمعنا حب الهلال وجمهوره".


وكشف رئيس الزعيم الجديد، عن تنسيقه الكامل مع سامي الجابر، لتكملة ما بدأه مجلس الأخير، في الفترة السابقة، من أجل أن يرى جمهور الهلال، الفريق الأول، في أبهى صوره.


كما نشر محمد بن فيصل، فيديو مع سامي الجابر، أكد فيه أن الأخير لا يزال يعد رئيس لنادي الهلال، وأي إنجاز يحققه الفريق يحسب له.

ووجه بن فيصل، رسالة تحذير إلى كافة الأندية في المملكة وخارجها، بأن الهلال "نار"، وجاهز بقوة لتحقيق البطولات.

جدير بالذكر أن سامي الجابر، أكد أنه لن يترك الهلال، حتى بعد إعفاءه من منصبه، لتولي مهمة المستشار في الهيئة العامة للرياضة السعودية، قائلًا: "على استعداد لخدمة النادي، من أي مركز".

حمل تطبيق سعودي الآن