الهلال "يحاكم" سلمان الفرج وسالم الدوسري.. قرار هام

تاريخ النشر: 25/02/2022
638
منذ سنتين
الهلال يحاكم سلمان الفرج وسالم الدوسري.. قرار هام

واصل نادي الهلال، "انتفاضته" الكبرى، مع مدربه الأرجنتيني الجديد رامون دياز، والذي تولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للبرتغالي "المقال" ليوناردو جارديم.

والهلال أقال جارديم، من القيادة الفنية للفريق، بعد الخسارة القاسية أمام الأهلي المصري، برباعية نظيفة، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ببطولة كأس العالم للأندية.

ومن ناحيته، وقع المدير الفني الأرجنتيني، على عقود تربطه بقلعة الزعيم، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، مع أفضلية التجديد لعام آخر.

ومنذ توليه مهمته، قاد دياز، نادي الهلال، للفوز على الشباب، بخماسية نظيفة، في الدوري، مع التأهل إلى نصف نهائي كأس الملك، عقب تخطي عقبة النصر، بنتيجة (2-1).

الجوله المباراه الموعد النتيجه الملعب
دور ال16 الهلال السعودي - الرائد ٢٠ ديسمبر / كانون الأول ٢٠٢١ 17:00 2 - 0 King Fahd International Stadium
ربع النهائي النصر - الهلال ٢١ فبراير / شباط ٢٠٢٢ 15:25 1 - 2 ملعب مرسول بارك
نصف النهائي الهلال - الشباب ٠٣ أبريل / نيسان ٢٠٢٢ 16:30 0 - 0 ملعب الأمير فيصل بن فهد

* الهلال "يحاكم" الفرج والدوسري

ولكن، بالتزامن مع هذه الانتفاضة الكبرى، واصل سلمان الفرج وسالم الدوسري، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مستواهما المتراجع، في الفترة الأخيرة.

وفي هذا السياق، أشار الإعلامي الرياضي وليد الحربي، إلى أنه على الرغم من تأثير الثنائي الكبير، على الهلال والمنتخب السعودي لكرة القدم، إلا أنهما يكرران نفس الأخطاء، في المباريات الأخيرة.

وشدد الحربي عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أن حل أزمة ثنائي الهلال؛ يتمثل في عقد اجتماع عاجل معهما، من مجلس إدارة النادي، برئاسة فهد بن نافل، لمناقشتهما في أسباب تراجع مستواهما.

جدير بالذكر أن عدد كبير من جماهير الهلال، طالب بإجلاس الدوسري، على دكة البدلاء، حتى العودة إلى مستواه، وإعطاء الفرصة إلى البرازيلي ميشيل ديلجادو، القادم من فلامنجو، في الميركاتو الشتوي، بدلًا منه.

اقرأ أيضا

مفاجأة الموسم في الاتحاد.. وهزازي يصدم الهلال والأهلي

أسطورة حراسة المرمى الكويتية يتغزل بالهلال ويوجه طلبا لـبن نافل

حمل تطبيق سعودي الآن